خطيب جمعة الفلوجة يشيد بتضحيات الجيش ويدعو لدعمه وطرد “المفسدين” منه

متفرقة 06 يناير 2017 0 75
خطيب جمعة الفلوجة يشيد بتضحيات الجيش ويدعو لدعمه وطرد “المفسدين” منه
+ = -

حريتي نيوز – الانبار
دعا إمام وخطيب جمعة الفلوجة الشيخ غالب العيساوي، الجمعة، إلى دعم الجيش العراقي وبقية صنوف القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب، وفيما اشاد بالتضحيات التي قدمها للعراق والعرب، طالب القائمين على المنظومة العسكرية بطرد المفسدين والمقصرين من الجيش.

وقال العيساوي خلال خطبة صلاة الجمعة التي اقيمت في جامع الرحمن ، إنه “تحل علينا في هذه الايام مناسبة عزيزة على قلوب العراقيين الا وهي عيد الجيش العراقي البطل الذي قدم تضحيات كبيرة في معارك شهد لها العالم اجمع عندما خاض حرب 41 و48 و 73 والى يومنا هذا”، مؤكدا أن “جيشنا برهن للجميع بأنه جيش لجميع مكونات الشعب العراقي”.

واضاف العيساوي، أن “معارك الأنبار امتزجت فيها دماء أبناء الجنوب والشمال والوسط في واحدة من اروع الملاحم ضد عدو واحد هو داعش والجماعات الخارجة عن القانون لتبعث رسائل اطمئنان الى الشعب العراقي بجميع مكوناته بأن هذه المنظومة العسكرية هي ليست ملكا لطائفة او لقومية او لمذهب معين رغم كل المحاولات التي يحاول البعض الاساءة لها عبر تصريحات غير واقعية”.

وطالب العيساوي “الجهات المسؤولة عن هذه المنظومة العريقة بطرد المقصرين والمفسدين وكل من يحاول الاساءة لها من خلال استغلال منصبه لمآرب سياسية”، داعيا إلى ضرورة طدعم الجيش العراقي وبقية صنوف الاجهزة الامنية الاخرى في حربها ضد عصابات داعش الاجرامية حتى تحقيق النصر النهائي”.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: