خطيب الكوفة يدعو موظفو الدولة للعمل بتفانٍ لخلاص الشعب من أنواع الظلم والفساد

سياسة 30 ديسمبر 2016 0 72
خطيب الكوفة يدعو موظفو الدولة للعمل بتفانٍ لخلاص الشعب من أنواع الظلم والفساد
+ = -

حريتي نيوز / حيدر كشكول – النجف
تصوير / احمد انيس
دعا إمام وخطيب الجمعة في مسجد الكوفة الشيخ علي النعماني موظفو الدولة والعاملون فيها الرجوع الى الصلاح والفلاح سواء كانوا وزراء ومدراء وعسكريين ومدنيين .مطالبا ” من تسنّم المناصب العليا في الدولة التوبة وإنصاف الله تعالى وأنفسهم والشعب .
وقال النعماني خلال الخطبة المركزية لصلاة جمعة مسجد الكوفة المعظم التي حضرها مراسل حريتي نيوز ” أوجه كلامي إلى موظفو الدولة والعاملون فيها الرجوع الى الصلاح والفلاح سواء كانوا وزراء ومدراء وعسكريين ومدنيين ومعلمين وأطباء ومن مختلف مذاهب المسلمين حتى كنّاس البلدية على ما يعبرون.
مؤكدا ” على ان المجتمع يتوقع منكم العدل والإنصاف ولا ينبغي أن تلهيكم المصالح الدنيوية والعلاقات الاجتماعية والأمور السياسية عن المصلحة الحقيقية التي وجدتم لأجلها .
لافتا الى ان ” ليس هناك مذهب ولا دين يجيز شرب الخمر والسرقة والغش والظلم والاعتداء وتمرير المصالح الدنيوية وتفضيل الأنانية.
وأوضح النعماني ” كان السيد محمد صادق الصدر ( قدس ) في حياته قد خاطب الموظفين في زمن الهدّام وهو دليل على قمة الشجاعة والإقدام. لافتا” ان لا مانع من تكرار خطابه لموظفي دولة العراق اليوم عسى أن يعملوا بتفانٍ لخلاص شعب العراق من أنواع الظلم والفساد والتسلط خصوصاً من تسنّم المناصب العليا في الدولة فهم أولى بالتوبة وإنصاف الله تعالى وأنفسهم والشعب.
انتهى

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: