حقيقة ما بثته قناة البغدادية حول ترميم مكتب نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي

سياسة 25 يوليو 2015 0 22
حقيقة ما بثته قناة البغدادية حول ترميم مكتب نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي
+ = -

اكد مصدر برلماني مطلع ان الارقام التي اوردتها  قناة البغدادية بشأن ترميم مكتب نائب رئيس الوزراء هي ارقام غير حقيقية وكاذبة

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه انه وبحكم موقعه الرقابي في مجلس النواب تقصى حقيقية ماطرحه الاعلامي في قناة البغدادية انور الحمداني من ارقام، فتبين له ان الجهة المشرفة على الترميم واضافة ملحق مبنى صغير لموظفين المكتب هي الامانة العامة لمجلس الوزراء من حيث الاحالة والعمل وكل التفاصيل وليس مكتب نائب رئيس الوزراء.

مبينا ” ان الاعرجي ارجع لميزانية الدولة اكثر من ٧٠٪ من قيمة التخصيص واكتفى ببناية صغيرة جدا لموظفية لعدم وجود مكتب سابق في رئاسة الوزراء تم تخصيصه لنائب رئيس الوزراء السيد الاعرجي.

واضح البرلماني ” ان البناية مخصصة كمكتب لنائب رئيس الوزراء في هذه الدورة والدورات اللاحقة وليس كمسكن كما تحدث بذلك الحمداني والوثائق والمستندات موجودة في عهدة اللجان الرقابية في الامانة العامة لمجلس الوزراء.

كاشفا” ان الاعرجي لم يكلف ميزانية الدولة اي مبالغ لتأثيث مكتبه بل اكتفى بأثاث بسيط اشتراه من ماله الخاص وهذا ما مثبت في الامانة العامة وبامكان الجهات الرقابية والاعلامية التي تريدالوصول الى الحقيقة التأكد من ذلك.

 

ودعا النائب وسائل الاعلام الى توخي الدقة في نشر المعلومات وان لا تكون ضمن اجندة سياسية هدفها اسقاط العملية السياسية الجارية في البلاد . 

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار