جمعة بغداد : على الشعب العراقي ان يطالبوا بحقوقهم باستمرار التظاهرات

متفرقة 22 يناير 2016 0 16
جمعة بغداد : على الشعب العراقي ان يطالبوا بحقوقهم باستمرار التظاهرات
+ = -

أقيمت صلاة الجمعة في مدينة الصدر بإمامة الشيخ مثال الحسناوي قبل الخطبة ذكر عدة رسائل منها والتي وجهها إلى الشعب العراقي وعليهم هم من يطالبون بحقوقهم وذلك بالتظاهر السلمي وتواصل التظاهرات المطالب بالحقوق المسلوبة .

وقال الحسناوي في صلاة الجمعة التي حضرها مراسل حريتي نيوز { واح } انه ” وجه مطالبته إلى وزارة التربية والتعليم العالي بأن يكونوا مثالا للتربية والانتباه لما يحدث في المدارس والجامعات والمظاهر الغير أخلاقية لبعض الممارسات فيها ” .

واوضح ان ” هنالك محاولات لقتل الأقتصاد العراقي بدأ بالطائفية إلى أن وصل إلى تفجير العسكريين في سامراء وبدء الطائفية إلى وصل إلى داعش وأرهابه ” .

وبين أنه ” ما هو إلا مسلسل هدفه الأرهاب والقتل والطائفية “، وأشار إلى النصر الذي يحققه أبطالنا ودورهم في قمع الأرهاب داعش ” .

واشار إلى القتال الذي يجري منذ أمس والذي حقق فيه أبطالنا أنتصارات من الجيش والحشد الشعبي عظيمة طالبا الدعاء لهم ” ، مشيرا أيضا لبعض الممارسات القبلية التي تمارس من بعض العشائر ومن القتال الذي يحصل بين بعض العشائر تاركين رجالنا وهم يقاتلون الأعداء فبدل الدعم لهم فهم منشغلين بين الصراعات في بينهم ودعا أيضا أن يأخذوا بفقه العشائر للسيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر ” .

 

كما وشدد في معرض خطبته على استقبال رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري واستقباله لرؤساء البرلمانيين العرب وهم الداعمين للارهاب في العراق وسوريا والبحرين ” .

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار