جمعة الكاظمية : ياحكومة … ان للشعب العراقي وقفة معكم ستطول لاستخفافكم بحقوقه

متفرقة 15 يناير 2016 0 42
جمعة الكاظمية : ياحكومة … ان للشعب العراقي وقفة معكم ستطول لاستخفافكم بحقوقه
+ = -

بعث امام جمعة الكاظمية الشيخ مثال الحسناوي اليوم رسائل خمسة الى رئيس الجمهورية والحكومة العراقية حول الفوضى والغياب الامني وضياع القانون في بغداد وعدد من المحافظات .

وقال الحسناوي في خطبة الجمعة في الحضرة الكاظمية والتي حضرها مراسل حريتي نيوز { واح } اننا ” نوجه عتبنا للحكومة العراقية حول ما يحدث من فوضى وغياب امني وضياع للقانون في مناطق ومحافظات متعددة وهذا يدعونا للسؤال اين وزيرا الدفاع والداخلية بل اين القائد العام للقوات المسلحة ” .

وبين ”  ان للشعب العراقي معكم وقفة ستطول لأستخفافكم بحقوقه المضيعة بأيديكم “.

كما ووجه الحسناوي رسالة الى رئيس مجلس الوزراء قال فيها ” هل تعلم بان البصرة الفيحاء مستباحة من قبل المهربين للنفط والمخدرات وصار العراق مستباحا من قبل شتى الجنسيات المختلفة وشتى المافيات ” .

شدد في معرض كلامه الى الاخوة الاطباء واصحاب المستشفيات الاهلية العراق يمر بمرحلة صعبة جدا والاغنياء حال مرضهم يخرجون خارج العراق فبقي بين ايديكم فقراء العراق وعيال الله ، فالله الله في عيال الله ” .

 

كما واوضح انه ” على ” التجار واصحاب الاموال وميسوري الحال بالسعي الحثيث لدعم وتجهيز الحشد الشعبي فمن جهز غازيا فقد غزى كما ورد في الحديث وسرايا السلام والحشد الشعبي يقفون في هذا البرد القارص من اجل الدفاع عن العراق وشعبه ويقدمون دمائهم من اجل دمائنا فهل من مجيب ” .

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار