جامعة واسط تكرم أيتام دار واسط بيومٍ رياضيٍ بهيج

متفرقة 14 مارس 2017 0 6
جامعة واسط تكرم أيتام دار واسط بيومٍ رياضيٍ بهيج
+ = -

حريتي نيوز / علاء العتابي – واسط
احتضنت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة أطفال ومسؤولي دار أيتام واسط وبإشراف مُباشر من قبل السيد رئيس جامعة واسط الأستاذ الدكتور عبد الرزاق احمد النصيري في يوم رياضي وبرنامج شارك فيه طلبة الكلية وطلبة دار الأيتام .
بدأت فعاليات البرنامج التي استمرت ليوم كامل باستقبال الأيتام في عمادة الكلية وإقامة مباراة بخماسي الكرة بين طالبات الكلية وطلبة الدار بحضور بعض الأساتذة والتدريسيين لتشجيعهم وزرع حب الرياضة فيهم ،
بعدها قدمت مدرسة كيم للتايكواندو بعض العروض القتالية وعرض مشهد تمثيلي في الفنون القتالية وقاموا بتدريب أطفال دار الأيتام على بعض الحركات والفنون القتالية ، ثم انتقلت الفعاليات إلى حلبات الملاكمة وأستعرض طلبة الكلية عدة نزالات أمام الأطفال و دربوهم على بعض الحركات التي يؤديها الملاكم مما زرع الفرحة والابتسامة في وجوههم .
كما تم عرض فقرات ترفيهية متنوعة بدأت بعرضيين مسرحيين لطلبة الكلية بعنوان (طفل أخر وكت) و (وعينك على حلالك دوه) من إعداد الفنان أبو باقر الموالي وإخراج الطالب عبد الهادي عطا ، بعدها قدم بعض الطلبة أهازيج وطنية تغنت بانتصارات قواتنا المسلحة ودحرهم للإرهاب وتنظيم داعش العدواني في معارك تحرير الموصل .
وأختتمت فعاليات البرنامج بتوزيع الهدايا والتجهيزات الرياضية والملابس على أطفال وأيتام دار واسط من قبل رئاسة الجامعة والكلية .

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار