توزيع كهرباء شمال البصرة تعلن عن نسب إنجاز العديد من المشاريع

متفرقة 19 أبريل 2016 0 2
توزيع كهرباء شمال البصرة تعلن عن نسب إنجاز العديد من المشاريع
+ = -

أعلنت مديرية توزيع كهرباء شمال البصرة إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب وبتوجيه من مديرها العام المهندس محمد عبد الامير الحلفي وإشراف ومتابعة مدير الدائرة المذكورة المهندس عماد شاكر التميمي عن أنجاز العديد من المشاريع التي نفذتها المديرية لعام 2015-2016 والمشاريع المنجزة في الاقضية والنواحي ضمن الواقع الجغرافي لمديرية توزيع كهرباء شمال البصرة .

وقال الحلفي لحريتي نيوز { واح } انه ”  تم انجاز مشروع إيصال التيار الكهربائي إلى موقع الصمام الواقع على انبوب الغاز الجاف (24)العقد الواصل من حقل مجنون الى محطة الرميلة موقع الدير بكلفة ما يقارب (365)مليون دينار عراقي ولايزال المشروع قيد الانجاز بنسبة 95%وقد استفاد من المشروع المذكور شركة نفط الجنوب (البصرة)وقد تم استخدام خط ضغط عالي هوائي بما يقارب 4 كيلو متر و استخدم قابلو أرضي ضغط عالي بما يقارب 50 مترا كما شمل المشروع محولة ذات قدرة 400mva كيوسك عدد 1.  ” .

 

ويذكر ان المشروع تم توقفه عن العمل لعدة أيام بسبب تعرض الكادر الفني الى اعتداء من قبل الاهالي وقد تمت معالجة الموقف بعد ان تم التفاهم معهم بما يفيد الصالح العام .في حين ان كوادر مديريتنا تعمل وتجاهد ليل نهار من اجل ان ينعم مواطنينا بتيار كهربائي ومستقر

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار