بعثة الحج تؤكد عدم إعطاء اي سياسي ومسؤول موافقة خاصة خارج ضوابطها

متفرقة 02 سبتمبر 2016 0 65
بعثة الحج تؤكد عدم إعطاء اي سياسي ومسؤول موافقة خاصة خارج ضوابطها
+ = -

حريتي نيوز / بغداد
بحث رئيس بعثة الحج العراقية خالد العطية مع مدير عام مديرية الحج والعمرة بوزارة الاوقاف والشؤون الدينية في اقليم كردستان قاسم رسول البرزنجي والوفد المرافق له الخدمات التي تقدمها البعثة للحجاج من سكن ونقل وإطعام وخدمات طبية اثناء اقامتهم بالديار المقدسة.
وذكر بيان للبعثة تلقت حريتي نيوز نسخة منه، ان الجانبين بحثا ايضا “التحضيرات الاخيرة التي تنجزها البعثة استعدادا لأيام المشاعر المقدسة”.
واكد العطية خلال اللقاء على ان “هيئة الحج حرصت على اعطاء مقاعد الحج للمواطنين الفائزين بقرعة الحج حصرا, وعدم اعطاء اية موافقة خاصة لمسؤولين او سياسيين خارج ضوابطها”.
واشار الى، ان “بعثة الحج نجحت هذا العام بإعادة تفعيل النقل البري عبر منفذ عرعر الحدودي وتم تفويج جميع حجاج البر بسلاسة ويسر وعدم تسجيل اي حادث يذكر,” مضيفا ان “البعثة جددت نجاحها بتفويج الحجاج جوا وفق الخطة المعدة وبدون تأخير او تلكؤ”.
من جانبه قدم البرزنجي شكره وامتنانه الى لجنة تفييز الجوازات التابعة لبعثة الحج العراقية في السفارة السعودية بالعاصمة الاردنية عمان لحرصهم على اصدار كافة تأشيرات الدخول الى الديار المقدسة بعددها الكامل, مثنيا على العمل الدؤوب الذي تبذله بعثة الحج من اجل تقديم الخدمات المناسبة للحجاج العراقيين.

شاركنا الخبر
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: