برزاني يزور الاكاديمية العسكرية في زاخو ويؤكد دعمه الكامل للنساء المقاتلات

الأربعاء 7 أكتوبر 2015
| 10:23 صباحًا | 28 مشاهدة
برزاني يزور الاكاديمية العسكرية في زاخو ويؤكد دعمه الكامل للنساء المقاتلات
القسم:
كلمات بحث:

زار رئيس اقليم كوردستان مسعود البارزاني الاكاديمية العسكرية في زاخو، بغية الاطلاع على سير الامور وادارة الدورات العسكرية فيها وبالاخص الدورة الاولى لاعداد الضباط من النساء في الاكاديمية، مبديا دعمه ولاعداد مزيد من النساء في صفوف قوات البيشمركة.

وذكر بيان رئاسي من المستشار الاعلامي لدى رئيس اقليم كردستانتلقته حريتي نيوز { واح } ، أن ” البارزاني حضر الاستعراض العسكري للمشاركات في الدورة الاولى للضباط النساء، واجتمع بعدها مع القادة العسكريين واساتذة ومشرفي الاكاديمية والدورة الخاصة الاولى لاعداد الضباط النساء، واطلع على تفاصيل الدورات الاكاديمية، وقدم لهم بعض النصائح المهمة والضرورية لسير العمل في الاكاديمية وادارة الدورات. “

 

وعبر البارزاني في كلمة القاها للطالبات المشاركات في الدورة الاولى، عن شكره للفريق المشرف على الاكاديمية العسكرية في زاخو خلال الاعوام الـ19 الماضية حيث تخرج تحت يديه الكثير من الضباط والعسكريين الذين خدموا البلد باخلاص.

 

كما ابدى رئيس اقليم كوردستان دعمه الكامل لهذه الدورة، ولاعداد مزيد من النساء في صفوف قوات البيشمركة، بحسب البيان. وتشارك في هذه الدورة الخاصة لاعداد الضباط النساء 202 من الطالبات، قد جاءت من صميم الاهتمام بدور المرأة في الدفاع عن الوطن وتزويدهن بالعلوم العسكرية الجديدة التي تتناسب مع التطورات الحالية التي يعيشها العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)