بالصور … سرايا السلام تختتم فعاليات مهرجان المسابقات الرمضانية في كربلاء المقدسة

تقارير وحوارات 30 يوليو 2015 0 34
بالصور … سرايا السلام تختتم فعاليات مهرجان المسابقات الرمضانية في كربلاء المقدسة
+ = -

نظمت الفرقة الثالثة لسرايا السلام مهرجان اختتام المسابقة الرمضانية التي اطلقها سماحة السيد القائد مقتدى الصدر اعزه الله بين كوادر سرايا السلام والتي جرت بحضور ممثل سماحة السيد القائد مقتدى الصد سماحة الشيخ صلاح العبيدي وممثلي القيادة العامة لسرايا السلام وممثلي كتلة الاحرار وشخصيات وطنية ونخب من ابناء الخط الشريف وافراد السرايا في محافظات النجف وكربلاء وبابل والديوانية وواسط.



وقال قائد الفرقة الثالثة لسرايا السلام المهندس حيدر راضي في تصريح صحفي لحريتي نيوز { واح } انه” جرت على قاعة القصر الثاقفي في كربلاء المقدسة ،فعالية اختتام المسابقة الرمضانية بين فريقي النجف وبابل الذين تاهلا للمبارات النهائية واسفرت بفنيل فريق لواء النجف المرتبة الاولى وحل لواء بابل بالمرتبة الثانية ولواء واسط بالمرتبة الثالثة ” .

واضاف ان” المهرجان تظمن القاء كلمة الناطق الاعلامي باسم سماحة السيد القائد مقتدى الصدر الشيخ صلاح العبيدي والتي اكد فيها عن اهمية هذه المبادرة التي اطلقت بين صفوف مجاهدي سرايا السلام والتي تضمنت مختلف الاسئلة المتنوعة والاجوبة القيمة بما اسهمت في اغناء اخوتنا وافادتهم.

وتلت ذلك كلمة لممثل القيادة العامة لسرايا السلام القاها الاخ المجاهد سالم عياش والتي اشار فيها عن سعادته بما تكللت به من نجاح باهر وتنظيم رائع للمسابقة القيمة التي اطلقها بواسل سرايا السلام والتي الثمرت عن التنافس الطيب والفائدة القيمة التي خرج بها اخوتنا المجاهدين في سرايا السلام“.



 

واوضح قائد الفرقة الثالثة انه ” جرى القاء قصيدة تغنت بالمواقف النبيلة لسماحة السيد القائد مقتدى الصدر دام عزه ومواقف ابناء سرايا السلام ومواقف ابناء الخط الصدري الداعم لعملية التصدي لفلول داعش الارهابية ومساندتهم لعمليات تحرير الاراضي من دنسهم ، فيما تم اختتام المهرجان توزيع الحوائز التقديرية على الفرق المتسابقة والمشاركين والمنظمين “. انتهى7





شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار