بالصور … حريتي نيوز { واح } ، تشارك الواسطيين افراحهم في عيد الاضحى المبارك

الأربعاء 30 سبتمبر 2015
| 12:00 مساءً | 21 مشاهدة
بالصور … حريتي نيوز { واح } ، تشارك الواسطيين افراحهم في عيد الاضحى المبارك
كلمات بحث:

 شاركت وكاله انباء حريتي { واح } ، الشارع الواسطي فرحة العيد حيث الامنيات الخاصه الغيت واجتمع الناس بامنية واحدة وهي النصر وعودة النازحين الئ ديارهم هذا مااكده المواطن حجي حسن بقوله لا امنيات لدينا سوى النصر على فلول داعش مهنئا انتصارات الحشد الشعبي وفصائل المقاومة معزيا بالوقت ذاته ذوي ضحايا الحج.

التربويه ام نبا اكدت ان للعيد نكهه خاصة في العراق باجتماع الاهل والاقارب ايام العيد الاول لتبادل التهنئة والزيارات حيث ان العيد يجمع الاقارب بصله الرحم بعد ان اخذت الزيارات تندثر بسبب سرعة الزمن وكثرة العمل.

الطفله بنين تكلمت بحسرة عن العيد قائلة كل الاطفال تفرح بالعيد الا اطفال العراق بسبب عدم وجود مكان يسع العوائل والاباء اما في جبهات القتال او الواجب لحماية الناس.

اما الطفلة نبا كان لها راي اخر حيث بينت ان العيد شئ جميل ورائع للخروج مع الاهل للعب والتبضع.

المواطن مهدي اهدا وبارك العيد لقواتها الامنيه البطله والحشد وقال لا عيد الابالنصر المبين المواطن ابو حسن كانت له امنيه خاصه هي الحج مع زوجته داعيا الباري عز وجل الانتصار لابطالنا بالحشد.

 

المواطن عباس القريشي بين ان نشر صورة لصينينه كلجيه صنعت من يد زوجته على موقع التواصل الاجتماعي حيث اكد على ان التعليقات التي جاءت من خارج الوطن كلها حزن وحسره على فراق العراق مؤكدا اننا في هذا الوقت يجب ان تكون لنا وقفه كبيره للدفاع عن الوطن .



 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

More
More
عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)