انطلاق مجموعة الاختبار الاعلامية بعملها الاول

الأثنين 14 سبتمبر 2015
| 2:19 مساءً | 35 مشاهدة
انطلاق مجموعة الاختبار الاعلامية بعملها الاول
كلمات بحث:

انطلقت مجموعة الاختبار الاعلامية T.M.G)) في اول نشاط ثقافي لها باقامت ندوة حوارية بعنوان (كيف تناولت وسائل الاعلام العراقية موضوع الهجرة) على قاعة منتدى رضا علوان الثقافي بحضور اساتذة في كلية الاعلام ورؤساء الاتحادات الاعلامية.

منهل الطاهر رئيس مجموعة الاختبار الاعلامية لحريتي نيوز { واح } ، قال، ان الندوة جماهيرية، كانت الاولى على هذا المستوى لان لاتوجد اي قناة او مؤسسة تناولت هذا الموضوع بشكل تفصيلي لذلك يجب ان تكون المجموعة سباقة رغم ان عمرها لم يتجاوز الاسبوعين فقط ، مضيفآ ان مثل هكذا ندوات مهمة لتسلط الضوء على النشاط الاعلامي من اجل توعية الشباب على اضرار الهجرة ونشر الوعي الثقافي لمقاومة الهجرة الغير مبررة.

فيما اشاد الدكتور محمد فلحي معاون عميد كلية الاعلام في جامعة بغداد بلجهود الاعلامية المباركة لانطلاق هذه المجموعة في ظل هذه الظروف الصعبة وتمنى ان تحقق هذه المجموعة رسالتها الاعلامية الوطنية في خدمة الشعب العراقي من خلال صياغة خطاب وطني موضوعي متزن لتصل الحقيقة الى المواطن العراقي ويدعم الاتجاهات الوطنية والتربوية والاعلامية ويؤكد على رسوخ الحالة الوطنية .

 

من جهته الاستاذ صالح المياح رئيس اتحاد الاعلام الالكتروني العربي قال ان اليوم يسجل في مجموعة الاختبار الاعلامية انجازآ عظيمآ وعملآ رائعآ وسنقف بكل وسعنا اعلاميآ دعمآ للمجموعة من فعاليات وحوارات ونتمنى لهم كل التوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

More
More
عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)