امانة بغداد تعلن عن حملة لغرس مليوني زهرة في عموم مناطق العاصمة

متفرقة 22 مارس 2017 0 5
امانة بغداد تعلن عن حملة لغرس مليوني زهرة في عموم مناطق العاصمة
+ = -

حريتي نيوز – بغداد

اعلنت امانة بغداد، الاربعاء، عن حملة لغرس مليوني زهرة في عموم مناطق العاصمة، مبينة ان الحملة تأتي في اطار مساعيها لزيادة المساحات الخضر وخلق اجواء مناسبة امام الأسر البغدادية.

وقالت مديرية العلاقات والاعلام في بيان لها تلقت حريتي نيوز نسخة منه ان “الدوائر البلدية الاربع عشرة ودائرة المتنزهات والتشجير بدأت اكبر حملة لغرس اكثر من مليوني زهرة والشجيرات الدائمية والموسمية في عموم الساحات العامة والجزرات الوسطية ايذانا ببدء الموسم الربيعي وبالتزامن مع اعياد نوروز وإنتصارات القوات الامنية في جبهات القتال ضد ارهابيي داعش في الموصل”.

واضافت ان “الحملة تأتي في اطار مساعي امانة بغداد لزيادة المساحات الخضر وخلق اجواء مناسبة امام الأسر البغدادية مع حلول فصل الربيع”، مبينة انها “شرعت منذ مدة بأعمال تهيئة مستلزمات اقامة مهرجان بغداد الدولي للزهور التاسع على حدائق متنزه الزوراء بمشاركة كبيرة من داخل العراق وخارجه”.

وتقيم امانة بغداد معرضا للزهور في متنزه الزوراء والذي اصبح تقليد سنوي دأبت على إقامته في منتصف شهر نيسان من كل عام ويتم دعوة عدد كبير من دول العالم للمشاركة فيه فضلاً عن الشركات والمكاتب الزراعية المتخصصة بالمجال الزراعي وبفن تنسيق الزهور.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار