امانة بغداد ترفع الكتل الكونكريتية من طريق صلاح الدين الايوبي السريع في بغداد

متفرقة 19 أبريل 2016 0 6
امانة بغداد ترفع الكتل الكونكريتية من طريق صلاح الدين الايوبي السريع في بغداد
+ = -

اعلنت أمانة بغداد يوم الثلاثاء عن رفع الكتل الكونكريتية من طريق صلاح الدين الايوبي للمرور السريع من جهتي منطقتي الحرية والخطيب ضمن قاطع بلدية الشعلة.

وذكرت مديرية العلاقات والإعلام في بيان ورد لحريتي نيوز { واح } ، ان ” قيادة عمليات بغداد بالتنسيق مع دائرة بلدية الشعلة قامت برفع الكتل الكونكريتية من طريق صلاح الدين الايوبي للمرور السريع بمحاذاة مناطق الحرية والخطيب والجوادين لانتفاء الحاجة لها بعد الاستقرار الامني الكبير الذي تشهده العاصمة بغداد “.

وأضافت أن” ملاكات بلدية الشعلة باشرت برفع جزء من الانقاض المتكدسة خلف هذه الكتل الكونكريتية من خلال الاعتماد على الجهد الذاتي  بمشاركة عدد من الآليات التخصصية ” ، مشيرة إلى “السعي لتحويل هذا الموقع من مكب للانقاض إلى مسطح أخضر يتم زراعته بالاشجار والنباتات المختلفة خدمة لأهالي المنطقة“.

وبينت أن “ملاكات الدائرة قامت بفتح وتهيئة الشارع  الخدمي المحاذي للطريق السريع بهدف تسهيل حركة المرور للاتجاه القادم من منطقة حي العدل باتجاه منطقة الحرية وصولا إلى منطقتي الدولعي والشعلة بمشاركة أقسام الدائرة المختلفة وبإشراف مديرها العام كاظم عبد الحسن جوني  “.

واوضحت ان” فتح الشوارع المغلقة وازالة الحواجز الكونكريتية يسهم في امتصاص الزخم المروري  وتسهيل حركة التنقل للمركبات والأشخاص علاوة على تمكين ملاكات أمانة بغداد من القيام بأداء واجباتها بالشكل الامثل وتقديم افضل الخدمات البلدية ” .

 


شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار