امام جمعة الكوت يؤكد على الاستمرار بالتظاهرات والاعتصامات ويحمل الجميع مسؤولية التغيير

متفرقة 23 أبريل 2016 0 4
امام جمعة الكوت يؤكد على الاستمرار بالتظاهرات والاعتصامات ويحمل الجميع مسؤولية التغيير
+ = -

اكد امام جمعة الكوت الشيخ ضياء الوائلي على الاستمرار من قبل جميع المواطنين وبلا استثناء على التظاهرات والاعتصامات والتحشيد لهما بشتى الوسائل والمطالبة بالاصلاحات والتغيير الوزاري الجذري .

وقال الوائلي في خطبته التي حضرها مراسل حريتي نيوز { واح } ان ” على الجميع وبلا استثناء الاستمرار بالتظاهرات كورقة ضغط على الحكومة المركزية لاجل التغيير المنشود نحو حكومة التكنوقراط كما طالبنا سلفا ” ، مشددا على الاستمرار بالاعتصام امام الوزارات ليكون مطلبا جماهيريا على اقالة جميع الوزراء من مناصبهم وتركها للأصلح والافضل كحكومة تكنوقراط ” . كما وحمل الوائلي الجميع حتى الموظفين مسؤولية التغيير الجماعي ابتداءا بالتغيير النفسي اولا وبعدها تغيير الفساد في بلادنا ، وكذلك تغيير الظواهر التي تفشت بالمجتمع العراقي ونخرته وصولا الى ما نحن عليه الان .

واوضح ان ” العراق كان سيد جميع البلدان لامتلاكه خيرات كبيرة جدا تضاهيه بين باقي البلدان الا انه ومع شديد الاسف بدأالعراق يتراجع شيئا فشيئا وذلك لعدم امتلاكنا ايادي نظيفة ونزيهة تشعر بالمسؤولية الجماعية ، فاليد الأمينة اصبحت سلعة نادرة في العراق ” . واكد ان ” الجميع يتحمل الحراب الذي جل بالعراق ابتداءا من ابسط موظف وحتى رأس اكبر هرم في السلطة ، حتى اصبح العراق يتميز بين البلدان بالخراب والدمار وتفشي الأوبئة وشحة الخيرات ” .

يشار ان زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر اكد في بيانه الاخير على الاستمرار بالتظاهر والاعتصامات لاجل الوصول الى الهدف المنشود وهو التغيير نحو حكومة تكنوقراط .

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار