الى مجلس محافظة واسط …. رفع مظلومية ١٦ مهندس في المحافظة

المزيد.. 03 يونيو 2015 0 92
الى مجلس محافظة واسط …. رفع مظلومية ١٦ مهندس في المحافظة
+ = -

رغم الظروف التي يمر بها بلدنا الحبيب الا ان هناك دائما امل وفرص للناس التي تسعى الى العيش بالحلال ورضا الله عز وجل . بفضل الله وبعد دعائنا له جل وعلا أعلن مجلس محافظه واسط بتاريخ ١٥ / ٤ / ٢٠١٥ عن درجات وظيفيه بمحطة الزبيدية بصفه عقد وزاري وهي ١٠٠ درجة خمسين منها لقضاء الزبيديه وخمسين منها حصة محافظه واسط كلها باقضيتها ونواحيها !!!

وكان المطلوب اختصاصات منها مهندسين وفنيين وخريجين إعدادية صناعه ومتوسطة وابتدائيه . وكانت مدة التقديم ٣ ايام في مركز التدريب المهني في الكوت وعن طريق المجالس المحليه بالنسبه للاقضيه والنواحي ، عموماً ، جرت القرعه بتاريخ ٢٠/٤/٢٠١٥الاثنين وبحظور اللجنة المكلفة بالتعيين والمتكونة من اربعة اعضاء مجلس محافظة واسط ، مع حضور عدد من المستشارين للمسوؤلين المحليين وأعضاء مجالس محليه للاقضيه والنواحي علماً ان تم توثيق القرعه بالصوت والصوره !!! وأجريت القرعه وفازت ٥٠ اسم منها ١٦ اسم لقضاء الكوت والبقيه موزعه للاقضيه والنواحي حسب نفوس الاقضيه والتعداد السكاني .

وبعد ايام من مراجعتنا لمجلس المحافظه قالوا لنا بالحرف الواحد :- ” سوف نرفع أسمائكم بكتاب الى الوزاره خلال يومين ان شاء الله ” ، وهذا الكلام صدر عن طريق مسوؤلة لجنة الطاقة في مجلس محافظة واسط وبعد ايام علمنا ان محطة الزبيديه قامت بمقابلة ١٠٠ شخص من أهالي الزبيديه فقط !!!

ونقل لنا انهم قالوا التعيينات للزبيديه حصراً ولا يحق لمجلس المحافظه التدخل إطلاقاً !!! ذهبنا الى المجلس واخبرناهم بما جرى في المحطة فقالوا لنا لا يحق لهم التصرف بذلك والقرار قرارنا لان تعيينكم جاء وفق لقرار جلسة المجلس المرقمه (( ٦٢٣ )) .

وتفاجئنا ان الكتاب لا يزال بالطبع !!! (( اي بعد مرور ما يقترب أسبوعين )) عموماً صدر الكتاب واستحصلنا على نسخه من الكتاب وابلغونا بالنص (( بعد عشرة ايام تصدر كتب مباشرتكم )) وهذا الكلام بتاريخ ٤/٥/٢٠١٥ !!! وانتظرنا عشرة ايام ولم نحصل على نتيجه إطلاقاً فراجعنا المجلس وأخبرونا انه تم رفض الكتاب من قبل الوزير وان الوزير أوعز بالتعيينات الى أهالي الزبيديه حصراً .

فطالبنا بحقنا وباعتبار ان السلطه العليا لواسط هو مجلس المحافظه فأخبرونا انه سوف تحل القضيه عن طريق السيد بهاء الاعرجي باعتباره نائب رئيس الوزراء لسوؤن الطاقه !!! وبعد مراجعات ومتابعات واتصالات لم نحصل على اي نتيجه الى الان ، علماً ، اننا ذهبنا الى وزارة الكهرباء وأكدوا لنا انه لم يصل اي كتاب من مجلالمحافظه سوى فقط اسماء أهالي الزبيديه !!!!!!!!!!!! هناك عدة تساؤلات نطرحها هنا منها

:- ١- لماذا أعلنوا عن فرص تعيين وهم لم يكونوا متاكدين منها !؟ ٢

– لماذا هذا التلاعب والضحك على أبناء محافظتكم بعد ان أجريتم القرعه- لماذا لا يملك مجلس المحافظه سلطة او قرار ومجلس محلي يفرض رأيه بكل بساطه !؟ ٤- لماذا عدم الاهتمام بقضيتنا واعتبارها شيء غير مهم هل ان حياة ٥٠ عائله من واسط عانت ما عانت من ضروف لا تهمكم !؟ ٥- علمنا ومن بعض المصادر ان هنالك اتفاقات خلف الكواليس على تعيين ابناء الزبيدية ، بالمقابل نحن يطبق علينا الروتين والرسميات وبالأخير يضيع حقنا بكل سهوله وأنتم المستفادين لكم ولاحبابكم !!؟لذا نطالب مجلس محافظة واسط ان ينظر في قضيتنا

 

….

 

 

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار