الوقف الشيعي یعلن بدء الإصلاح بالديوان ویوجه بضرورة الاهتمام بالوقفيات

الأحد 30 أغسطس 2015
| 5:58 مساءً | 32 مشاهدة
الوقف الشيعي یعلن بدء الإصلاح بالديوان ویوجه بضرورة الاهتمام بالوقفيات
القسم:
كلمات بحث:

اكد رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي ،اليوم الاحد، على انه لامجال للمحاباة والمجاملة في معركة العمل لانجاز الاصلاح في الديوان .

وذكر بيان لديوان الوقف الشيعي تلقت حريتي نيوز { واح } نسخة منه انه” برعاية رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي اقامت دائرة اوقاف المحافظات في الديوان ورشة لتنسيق العمل بين دوائر الديوان ومديريات الوقف في بغداد والمحافظات ” .

واكد الموسوي في افتتاح الورشة على ” ضرورة اللقاء بين مدراء الوقف الشيعي في بغداد والمحافظات لترتيب وضع ديوان الوقف الشيعي الداخلي للانطلاق بالعمل الصحيح والنهوض بتشكيلاته” , موضحا ان ” عمل كل منتسب في الديوان هو تكليف شرعي وليس عمل روتيني في اي مؤسسة “, مبيناً ان ” الاصلاح بدأ في ديوان الوقف الشيعي مبكرا قبل ٦ اشهر “.

وتابع رئيس الديوان بحسب البيان ان “الدفاع عن الاوقاف وتنميتها وحفظ اوقاف الشيعة التي نهبت منذ ازمان سابقة وإيصال مواردها الى مستحقيه الشرعيين هو صلب عمل الديوان وأولى مهامه الرئيسية“.

ووجه الموسوي بـ “ضرورة الاهتمام بالوقفيات وتنميتها وان من يقصر في مهامه في الحفاظ على الوقف وتنميته سوف يسال يوم القيامة ” .

 

کما اکد ان ” في داخل كل موظف مشروع اصلاح فلا وقت للمحاباة والمجاملة اذ نحن في معركة عمل وتقدم ونهضة في مواكبة الوتيرة بالإصلاح في الديوان ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)