النجف : قسم العمل يتواصل بمنح بطاقات الاستشارية للعاطلين عن العمل

متفرقة 16 يناير 2016 0 102
النجف : قسم العمل يتواصل بمنح بطاقات الاستشارية للعاطلين عن العمل
+ = -

اعلنت شعبة التسجيل في قسم العمل التابع لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية انه لازالت تتواصل بتدقيق معلومات تسجيل العاطلين عن العمل ومنحهم بطاقات الاستشارية.

وقال مسؤول الشعبة زهير الشريفي  لحريتي نيوز { واح } ان ” شعبتنا تنجز الكثير من المعاملات ومنها نقل استمارات التسجيل الصادرة والواردة من المحافظات بالاضافه الى منح بطاقات الاستشارية للعاطلين عن العمل لضمان حقوقهم المستقبلية في التعيين او منحهم القروض الميسرة المدرة للدخل وغيرها ” .

واضاف ان ” من المستمسكات المطلوبه في منح الاستشارية هي هوية الاحوال المدنية وبطاقة السكن والبطاقة التموينية و وثيقة التخرج او كتاب تأييد من اخر مدرسة تخرج منها او مضبطة تأييد سكن لمن هو امي(لايقرأ ولايكتب ) ” .

وبين مسؤول الشعبة ان ” بطاقة الاستشارية هي احد المستمسكات الاساسية التي تطلب دائما لمن يرغب بالاشتراك بالدورات التدريبية في مركز التدريب المهني وكذلك مستفيدي اعانات شبكة الحماية الاجتماعية لغرض تنظيم البيان السنوي”.

 

ودعا كافة الخريجين وغير الخريجين من العاطلين عن العمل مراجعة الشعبة لمنحهم بطاقة الاستشارية بعد تسجيل معلوماتهم على موقع وزارة العمل. ومن الجدير بالذكر بأن الشعبة تمنح يوميا اكثر من(٦٠) بطاقة استشارية.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار