المهندس : خطو الحكومة البحرينية في سحب الجنسية عن الشيخ قاسم تعد خطأ فادح

سياسة 21 يونيو 2016 0 44
المهندس : خطو الحكومة البحرينية في سحب الجنسية عن الشيخ قاسم تعد خطأ فادح
+ = -

أكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس أن خطوة النظام البحريني الاستفزازية في سحب الجنسية عن الشيخ عيسى قاسم تعد خطأ فادحا لم يعوا آثاره وابعاده في إرادة الشعب البحريني الثائر.

بيان لمكتب المهندس ذكر فيه أن النظام الخليفي أشهرَ اليوم عن نهجه التعسفي بإعلانه اسقاط الجنسية البحرينية عن ابرز علماء البحرين آية الله الشيخ عيسى قاسم ومن قبله الحكم بالسجن على الشيخ علي سلمان الامين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية ، مشيرا الى أن قيام آل خليفة بتغيير التركيبة السكانية بنزعة طائفية عبر جلب الغرباء وإعطائهم الجنسية البحرينية وازدياد غطرسته في ضرب المتظاهرين السلميين طيلة الاعوام الماضية ومطاردته احرار البحرين بدعم خليجي وصمت دولي وصل ذروته بسحب الجنسية عن الشيخ قاسم الذي يمثل رمزا للسلم والاعتدال وزعيم المطالبين بتغيير النظام الاستبدادي.

وفيما يلي نص البيان : بسم الله الرحمن الرحيم بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ ۚ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ صدق الله العلي العظيم عقود من الإجحاف و الاستبداد والظلم مرت والشعب البحريني لا زال يئن تحت سطوة التمييز الطائفي على يد آل خليفة ومن ساندها من قوى الظلام .

وها هو اليوم يشهر نهجه التعسفي بإعلانه اسقاط الجنسية البحرينية عن ابرز علماء البحرين ، آية الله الشيخ عيسى قاسم ,ومن قبله الحكم بالسجن على الشيخ علي سلمان الامين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية . قيام آل خليفة بتغيير التركيبة السكانية بنزعة طائفية عبر جلب الغرباء وإعطائهم الجنسية البحرينية؛ وازدياد غطرسته في ضرب المتظاهرين السلميين طيلة الاعوام الماضية ، ومطاردته احرار البحرين بدعم خليجي وصمت دولي وصل ذروته بسحب الجنسية عن أية الله الشيخ عيسى قاسم الذي يمثل رمزا للسلم والاعتدال وزعيم المطالبين بتغيير النظام الاستبدادي.

خطوة النظام الاستفزازية الاخيرة تعد خطأ فادحا لم يعوا آثاره وابعاده في إرادة الشعب البحريني الثائر الذي سينتقم لكل قطرة دم اريقت ولكل صوت معذب , وان الشعب سيقف بمسيرات تحمل برامج إصلاحية وتطالب بالقضاء على النزعة التسلطية وتغيير النظام الاستبدادي الذي يمثل امتدادا لما يفعله داعش في العراق. بل ان هؤلاء الحكام في البحرين والسعودية وقطر هم من يدعم الاٍرهاب في كل بلدان العالم بل هم الارهاب بعينه.

ان تمادي النظام الاستبدادي التعسفي في البحرين وتصعيد المواجهة ستكون بداية لصدامات دامية يدفع آل خليفة ثمنها بزوال نظام الظلم ، وفي الوقت الذي نستنكر أعمالهم الإجرامية و ممارساتهم التعسفية ، فأننا نقف إلى جانب الشعب البحريني ساندين قضيته العادلة وجهاده المقدس. وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ ابو مهدي المهندس 21 / 6 / 2016

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار