القاضي “جعفر الموسوي” ينفي صدور حكم بحقه ، ويتوعد برد قضائي بحق مروجي الأكاذيب

امن 13 أبريل 2021 0 41
القاضي “جعفر الموسوي” ينفي صدور حكم بحقه ، ويتوعد برد قضائي بحق مروجي الأكاذيب
+ = -

حريتي نيوز /حامد المعموري

نفى المتحدث السياسي باسم  السيد مقتدى الصدر القاضي “جعفر الموسوي” صدور حكم بحقه ، متوعدًا برفع دعوى قضائية بحق كل من روج لهذه الأكاذيب.

وقال الموسوي : تناولت بعض الوكالات ومواقع التواصل الاجتماعي خبر صدور حكم وغرامة مالية بحقنا وهذا الأمر عارٍ عن الصحة جملةً وتفصيلاً ، مسترسلاً : فعند اقتراب موعد الانتخابات تبدأ لعبة التسقيط والتشويه في حين أنني لم ولن ارشح لا في هذه الانتخابات ولا في أي انتخابات كانت.

وأوضح الموسوي : يبدو بأن هذا الخبر الكاذب يُراد منه النيل من سمعة التيار الصدري الذي افقأ عيون الفاسدين والفاشلين الحالمين بأن يكون لهم مكانة في الانتخابات المقبلة ، داعيًا وكالات الأنباء والمواقع الإخبارية التي روجت لهذا الخبر الكاذب إلى توخي الدقة والمصداقية في نقل الاخبار.

وأضاف الموسوي : لتخسأ جميع الأصوات النشاز فنحن أكبر من أن ينال منا هؤلاء الصعاليك الفاسدين المتوهمين بقدرتهم على السيطرة على الانتخابات بالوسائل المعروفة لدينا ولدى الجميع ، مؤكدًا : إن هذا الرد ليس لهم وإنما ولنطمئن به أحبتنا الذين يعرفون من هو جعفر الموسوي.

الموسوي توعد مروجي الأكاذيب والإشاعات المغرضة برفع دعوى قضائية بحق كل من روج ونقل هذه الافتراءات ، مشددًا : إن قائد التيار الصدري السيد مقتدى الصدر لن يسمح لأي من جنوده أن يزل عن الطريق الصحيح.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار