الغزي : افتتاح المطار اعطانا دافعاً قوياً لافتتاح شركة نفط ذي قار والمصفى ومستشفى الناصرية

متفرقة 15 مارس 2017 0 4
الغزي : افتتاح المطار اعطانا دافعاً قوياً لافتتاح شركة نفط ذي قار والمصفى ومستشفى الناصرية
+ = -

حريتي نيوز /باسم الكناني – ذي قار

اكد الحقوقي حميد نعيم الغزي رئيس مجلس محافظة ذي قار ، ان افتتاح مطار الناصرية الدولي اعطى للحكومة المحلية دافعاً لافتتاح شركة نفط ذي قار، واكمال اجراءات افتتاح مصفى ذي قار ومستشفى الناصرية .

جاء ذلك خلال جولة ميدانية له مع نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ووفد اعلامي وصل للمطار على متن طائرة من الخطوط الجوية العراقية للاطلاع على المطار حيث قدم الوفد التهنئة لابناء ذي قار بافتتاح المطار ،وتعتبر هذه الطائرة الثانية التي يستقبلها المطار بعد افتتاحه .

وذكر الغزي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع اللامي ومحافظ ذي قار يحيى الناصري الذي حضره مراسل حريتي نيوز ، ان ” المطار سيكون بوابة المحافظة مع العالم الخارجي ، لاسيما وانها دخلت العالمية من اوسع ابوابها بعد ادراج اهوارها واثارها ضمن التراث العالمي، حيث سيفعل الجانب السياحي والاقتصادي والعمراني باعتبارها منتجة للنفط “.

واضاف الغزي ان “زيارة نقيب الصحفيين والوفد الاعلامي تأتي رداً على الذين ارادوا ان يقللوا من هذا المنجز واستكثروا على ابناء المحافظة افتتاح المطار ” ، مبيناً ان” الوفد اطلع على مدرج المطار وبرج المراقبة وصالة استقبال المسافرين وشاهدوا حقيقة المطار عكس ما روجت له بعض وسائل الاعلام “.

لافتاً الى ان” مطار الناصرية سيكون احد اهم المطارات العراقية لما يحتويه من مدرج كبير واعلى برج مراقبة “.

واكد الغزي ان افتتاح المطار سيعطينا دافعاً قوياً لاكمال بقية المشاريع الاستراتيجية المهمة وقرب افتتاحها ومنها شركة نفط ذي قار ، مصفى ذي قار ومستشفى الناصرية ومستشفى الحروق واكمال الطرق السريعة”.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار