العدل تؤكد تدقيق النزاهة مع وزيرها الزاملي بعد أنباء بأمر قضائي ضده

متفرقة 23 فبراير 2016 0 45
العدل تؤكد تدقيق النزاهة مع وزيرها الزاملي بعد أنباء بأمر قضائي ضده
+ = -

أكدت وزارة العدل تدقيق هيئة النزاهة مع وزير العدل حيدر الزاملي في كشف مصالحه المالية” نافية في الوقت نفسه “الانباء عن صدور امر قضائي ضده ” .

وذكر بيان للوزارة تلقته حريتي نيوز { واح }  “أنها لم تستلم اي تبليغ بهذا الخصوص، وان الامر هو عبارة عن اجراء تدقيقي وقد تمت الاجابة عليه وحسب الاصول، وحسب اجراءات دائرة الوقاية في هيئة النزاهة، حيث يتم تدقيق كشف المصالح المالية لكل المسؤولين الحكوميين وهو الأمر الذي تم الالتزام به من قبل وزير العدل في هذه السنة والسنوات السابقة ومنذ استلامه للمنصب“.

وعدت الوزارة بحسب البيان ما تناقلته بعض وسائل الاعلام بشمول الزاملي باعلان النزاهة، بانه “من قبيل التهويل والدعاية التسقيطية والتي تمارسها بعض الجهات التي تحاول اشاعة الفوضى والاخلال بالنظام العام، وخاصة في الظرف الراهن للبلاد“.

 

واكد البيان ان “ما تؤديه وزارة العدل من دور خدمي وأمني في سبيل خدمة ابناء البلد وتنفيذ القصاص العادل بحق الجناة والارهابيين وهو ما لا يرضي اذناب الارهاب الفعلي والسياسي ويحاولون في كل مرة تشويه عمل الوزارة وكيل الاتهامات لها ولمن يعملون في المواقع المتقدمة فيها“. وأشار الى ان “الوزارة تعمل بكل شفافية وتتعاون مع لجان هيئة النزاهة وجميع الجهات الرقابية وكذلك اللجان المختصة في مجلس النواب، للنهوض بالواقع الخدمي والاداري ومكافحة الفساد“.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار