العبادي يزور مقر العمليات المشتركة ويؤكد : النصر قريب

سياسة 13 يوليو 2015 0 92
العبادي يزور مقر العمليات المشتركة ويؤكد : النصر قريب
+ = -

 أعلن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الاثنين، عن قرب زف بشرى تحرير محافظة الأنبار من سيطرة تنظيم “داعش”، وذلك خلال اطلاعه على سير العمليات العسكرية في مقر قيادة العمليات المشتركة.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت حريتي نيوز { واح }  نسخة منه، إن “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي اطلع على تقدم القطعات العسكرية والأمنية بعد انطلاق عمليات تحرير الانبار فجر اليوم، وذلك خلال زيارته مقر قيادة العمليات المشتركة واشرافه المباشر على العمليات والخطط لتحرير الانبار ” .

ونقل البيان عن العبادي قوله، إن “سواعد ابطال قواتنا المسلحة من جيش وشرطة وحشد شعبي وأبناء العشائر سيزفون بشرى النصر لتحرير الانبار عن قريب إن شاء الله ” .

وكانت قيادة العمليات المشتركة رجحت، في وقت سابق اليوم الاثنين، تحرير محافظة الأنبار خلال ايام، وفيما اشارت الى حدوث تقدم في العمليات العسكرية، أكدت قرب دخول طائرات الـ”اف 16″ الى الخدمة.

 

يذكر أن قيادة العمليات المشتركة أعلنت، اليوم الاثنين، عن انطلاق عمليات تحرير محافظة الانبار من سيطرة تنظيم “داعش”، مبينة أن القوات الامنية بمختلف صنوفها تخوض الان معارك التحرير وتتقدم باتجاه الاهداف المرسومة لها في المحافظة.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار