العبادي يأمر القادة الامنيين بالشروع في عملية تطهير الانبار

الأربعاء 12 أغسطس 2015
| 8:09 صباحًا | 31 مشاهدة
العبادي يأمر القادة الامنيين بالشروع في عملية تطهير الانبار
القسم:
كلمات بحث:

كشف قائد الحشد الشعبي في محافظة الانبار

اللواء الركن زياد الدليمي، الاربعاء، عن اصدار القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي امرا للقادة الامنيين في الانبار للشروع بعملية تطهير المحافظة من دنس ارهابيي “داعش”، وذلك خلال زيارته إلى قاعدة الحبانية أمس الثلاثاء.

وقال الدليمي ، إن “زيارة القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي المفاجئة يوم امس الثلاثاء، الى قاعدة الحبانية العسكرية، كانت لمناقشة الوضع الامني في الانبار واصدار امرا للقادة الامنيين بالشروع في عمليات التطهير بعد الانتهاء من كافة الاستعدادات الامنية ” .

وأضاف أن “العبادي اجتمع فور وصوله بقادة القطعات العسكرية واستمع الى شرح مفصل عن اخر الاستعدادات والخطط الامنية للتطهير مناطق المحافظة من ارهابي داعش، واكمال الخطة والاسراع بعمليات التطهير، ثم تفقد القطعات العسكرية في مناطق شرقي مدينة الرمادي واستقبل بحفاوة كبيرة من قبل المقاتلين الذين اعلنوا استعدادهم لخوض المنازلة الاخيرة مع الارهابيين ” .

 

وأوضح الدليمي ان “العبادي زار ايضا قضاء الخالدية شرقي مدينة الرمادي واجتمع باعضاء الحكومة المحلية في القضاء واستمع الى شرح مفصل عن شكوى المواطنين حول عدم وصول المواد الغذائية والمشتقات النفطية الى داخل القضاء، التي صنفت من المناطق المنكوبة”، مشيرا إلى أنه “وجه بتوفير احتياجات القضاء وتجول في اسواقه وجلس في احدى مقاهي المدينة ” .

يشار الى ان رئيس اللجنة الامنية في قضاء الخالدية شرقي مدينة الرمادي بمحافظة الانبار ابراهيم الفهداوي كان قد أعلن قبل اربعة بأن الخالدية تعتبر منطقة منكوبة على خلفية نفاذ المواد الغذائية والمشتقات النفطية انتهى9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)