fbpx

العبادي : ضرورة الحفاظ على ممتلكات المواطنين والدولة ومحاسبة المقصرين

السبت 4 أبريل 2015
| 7:13 صباحًا | 49 مشاهدة
العبادي : ضرورة الحفاظ على ممتلكات المواطنين والدولة ومحاسبة المقصرين
القسم:
كلمات بحث:

اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي خلال ترأسه اجتماعا حضره محافظ صلاح الدين رائد الجبوري ورئيس مجلس محافظة صلاح الدين احمد الكريم ورئيس صندوق اعمار المناطق المحررة عبد الباسط تركي وقائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر وقائد شرطة صلاح الدين اللواء حمد النامس وعدد اخر من المسؤولين .

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان اطلعت وكالة انباء حريتي { واح } على نسخة منه ، انه ” جرى خلال الاجتماع مناقشة الاجراءات اللازمة لضمان امن المناطق المحررة بالمحافظة وعودة اهلها النازحين الى مناطق سكنهم مع توفير الخدمات الاساسية بشكل سريع لاسيما الماء والكهرباء والطرق ” .

واطلع الاجتماع على الاجراءات المتخذة وخروج الحشد الشعبي من مدينة تكريت وتسليم امن تكريت ومناطق صلاح الدين الى الشرطة الاتحادية والشرطة المحلية وتولي الاجهزة الاستخبارية مهمة حماية المواطنين من المندسين الدواعش ” .

وشدد العبادي على ” ضرورة الحفاظ على ممتلكات المواطنين والدولة ومحاسبة المقصرين واوعز سيادته الى الوزارات الخدمية والامنية بانجاز الاعمال المطلوبة بشكل سريع وارسال فرق ميدانية فورية للمباشرة بالعمل وتامين ايصال الرواتب لمنتسبي الدوائر وفي مقدمتها افراد الشرطة الاتحادية في المحافظة ” .

بدوره بين رائد الجبوري محافظ صلاح الدين ان ” ما عرض في وسائل الاعلام عن عمليات نهب وسلب وخرق كان مبالغ فيه وان ما تم رصده هو حالات فردية محدودة يجري التعامل معها بحزم ” .

ووجه السيد رئيس مجلس الوزراء باحالة المتهمين بالاعتداء على ممتلكات المواطنين الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)