الطفل احمد المناصرة يستشهد على يد قوات الاحتلال الصهيوني

الثلاثاء 13 أكتوبر 2015
| 6:08 مساءً | 35 مشاهدة
الطفل احمد المناصرة يستشهد على يد قوات الاحتلال الصهيوني
كلمات بحث:

تداول نشطاء مقطع فيديو يتضمن مشاهد قاسية للطفل احمد مناصرة (13) عامآ، وهو يصرخ طالبآ العلاج، فيتلقى سيلآ من الشتائم والدعوات عليه بلموت.

ويظهر في الفيديو الذي اطلعت عليه حريتي نيوز { واح } ان ، الاثنين الماضي، الطفل احمد المناصرة وهو ينزف ويحاول النهوض مستنجدآ بمن حوله، فيما امتنع جنود الاحتلال الذين اطلقوا عليه الرصاص، عن تقديم الاسعافات الاولية له، ومنعوه من النهوض حتى.

واصيب الطفل مناصرة جراء اطلاق جنود الاحتلال النار عليه، وهو والطفل حسن مناصرة (15) عامآ الذي استشهد في الحال بحجة تنفيذهما عملية طعن مشتركة بلسكين في مستوطنة بسجات زئيف، بلقدس المحتله. واطلق المستوطن الصهيوني الذي صور المقطع سيلآ من الشتائم والالفاظ النابية، داعيآ على الطفل بلموت، بينما لم يلاقي المتوطن أي ردة فعل من جنود الاحتلال المتواجدين في المكان.

 

وزعمت شرطة الاحتلال الصهيوني ان الطفلين نفذا عملية طعن مشتركة في مستوطنة بسجات زئيف، ادت لاصابة مستوطنين احدهما جراحه خطيره، دون ان تنشر صورآ للضحايا المفترض طعنهم ولا حتى السلاح الذي نفذ فيه عمليه الطعن. يذكر ان القدس المحتله تشهد منذ ايام عمليات طعن ينفذها شبان فلسطينيون ضد قوات الاحتلال الاسرائيلي دفاعآ عن الاقصى الاسير. انتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)