السفير الهندي : منح الفيزا للعراقيين خلال يومين فقط من سفارتنا ببغداد

سياسة 16 يناير 2016 0 16
السفير الهندي : منح الفيزا للعراقيين خلال يومين فقط من سفارتنا ببغداد
+ = -

 أعلن السفير الهندي الجديد لدى العراق جورج راجو ان بلاده ستمنح تأشيرة الدخول للعراقيين الراغبين بزيارتها خلال يومين فقط من سفارتها ببغداد.

وجاء اعلان السفير الهندي خلال تسليمه أوراق اعتماده لوزير الخارجية إبراهيم الجعفري بمبنى الوزارة كما بحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائيّة وسُبُل الارتقاء بها بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين.

وقال الجعفري بحسب بيان للوزارة تلقت حريتي نيوز { واح }  نسخة منه، أنَّ ” وزارة الخارجيّة مُستعِدّة لتقديم كلِّ الدعم لإنجاح مَهمّة البعثة الدبلوماسيّة ببغداد، مُتمنياً للسفير، وكادر البعثة النجاح والتوفيق في تعزيز العلاقات بين العراق والهند”.

واكد وزير الخارجية “ضرورة تفعيل التعاون المُشترَك في المجالات السياسيّة، والأمنيّة، والاقتصاديّة، والخدميّة،وأهمّـيّة تسهيل إجراءات منح تأشيرات الدخول (الفيزا) للعراقـيِّين الراغبين في الذهاب إلى الهند وتوفير التسهيلات كافة”.

من جانبه قال السفير الهندي بحسب البيان أنه “سيبذل كلَّ ما بوسعه لزيادة حجم التعاون بين البلدين ، مُشدِّداً على حرص بلاده على دعم العراق في حربه ضدَّ إرهابيِّي داعش”.

وأشار إلى أنَّ “العراقيين الراغبين في زيارة الهند سيُمنـَحون تأشيرات الدخول (الفيزا) خلال يومين فقط مُباشَرة ومن خلال السفارة الهنديّة في بغداد في إطار تعزيز ورفع مُستوى العلاقات الثنائية”.

 

 

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار