الزركاني : موافقة وزير الاعمار والاسكان على تمليك الاراضي المصفرة لشغاليها

متفرقة 25 يناير 2016 0 110
الزركاني : موافقة وزير الاعمار والاسكان على تمليك الاراضي المصفرة لشغاليها
+ = -

وافق معالي وزير الأعمار والاسكان والبلديات العامة على الطلب الذي قدمه النائب الأول لمحافظ واسط عادل حمزة الزركاني والذي مفاده بيع وشراء القطع المصفرة على شاغليها وفق المادة (25)من قانون بيع وايجار اموال الدولة .

وقال الزركاني في تصريح لحريتي نيوز { واح } انه ” يعد هذا القرار الصادر من معالي وزير الأعمار والاسكان والبلديات العامة خطوة مهمة لمساعدة العوائل الفقيرة والمتعففة ذات الدخل المحدود، اذ ان هذا القانون سيساهم في تمليك القطع المصفرة والتي تقع من صمن اموال الدولة وسيكون تكالف القطع تكاليف منخفظة جداً وستكون آلية التسديد عن طريق قواعد وتعليمات قانونية خاصة بالوزارة المعنية ستقوم الوزارة المذكورة أعلاه بالاعلان عنها فيما بعد ” .

واكد الزركاني ” ان زياراتنا المتكررة الى الحكومة المركزية في بغداد هو من اجل ممارسة الضغظ بصورة دورية على الحكومة المركزية بوازاراتها والهيئات التابعة لها من اجل كسب القرارات والتعليمات التي تفيد المواطن الواسطي بصورة خاصة .

 

يذكر ان زيارة النائب الأول لمحافظ واسط عادل حمزة الزركاني لوزارة الأعمار والاسكان والبلديات العامة ليست الأولى من نوعها لتعزيز العلاقات الثنائية بين محافظة واسط وكافة الوزارات من اجل تقديم ماهو افضل الى المواطن الواسطي

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار