الداخلية تطلق رواتب أفواج الطوارئ والشرطة في البغدادي

الثلاثاء 8 سبتمبر 2015
| 10:24 صباحًا | 26 مشاهدة
الداخلية تطلق رواتب أفواج الطوارئ والشرطة في البغدادي
القسم:
كلمات بحث:

قال رئيس مجلس ناحية البغدادي مال الله العبيدي، الثلاثاء، إن وزارة الداخلية اطلقت رواتب عناصر الشرطة المحلية وعناصر أفواج الطوارئ المتأخرة لعدة اشهر في الناحية غربي الرمادي.


وتشهد مناطق البغدادي وحديثة تحسنا في الجوانب الانسانية بعد وصول مئات الاطنان من المواد الغذائية والادوية الى جانب تشغيل مصفى حديثة الذي بدأ بتوفير المشتقات النفطية بأنواعها الى المنطقة الغربية.

وبين العبيدي إن “عناصر شرطة ناحية البغدادي المحلية ومنتسبي افواج الطوارئ تسلموا خلال اليومين الماضيين رواتبهم المتأخرة لنحو اربعة اشهر بعد اطلاقها من قبل وزارة الداخلية إستجابة لطلب قدمنا الشهر الماضي الى وزير الداخلية محمد الغبان”.

وأوضح العبيدي أن “هناك اتفاقا مع رئاسة الوزراء على ان الموظفين في المناطق الصامدة مثل البغدادي يمنحون الدرجة (أ) بعد تسليم الجرد الخاص بموظفي ناحية البغدادي الى الحكومة الاتحادية عن طريق المحافظة”، مضيفا ان “موظفي ناحية البغدادي منحوا درجات متدنية في التقييم بينما تم منح موظفين في المناطق غير الصامدة تقييما مرتفعا”.

وحققت القوات الأمنية والحشد الشعبي وابناء العشائر تقدما كبيرا في قاطعي الرمادي والفلوجة بمحافظة الانبار بعد تحرير العديد من المناطق داخل مدينة الرمادي واطراف مدينة الفلوجة ضمن خطة عسكرية اطلقت الشهر الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)