الخيكاني يترأس الجلسة الأولى لهيئة الرأي لعام 2016

متفرقة 19 يناير 2016 0 93
الخيكاني يترأس الجلسة الأولى لهيئة الرأي لعام 2016
+ = -

ترأس وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة طارق الخيكاني،اليوم الثلاثاء، الجلسة الأولى لهيئة الرأي للعام الجاري 2016 بحضور الكادر المتقدم للوزارة وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المطروحة على جدول الاعمال والتي تتعلق بمشاريع الوزارة وأولوياتها.

وقال الخيكاني في بيان تلقت حريتي نيوز { واح }  نسخة منه ، انه”تم توجيه الدوائر والشركات التابعة للوزارة بمضاعفة الجهود المبذولة لأنجاز المشاريع الموكلة اليها ضمن التوقيتات المحددة ووفق المواصفات الفنية المطلوبة وتجاوز العقبات ومعوقات العمل كافة خدمة للمواطنين، كما خرج الاجتماع بعدة توصيات مهمة من شأنها ان تسرع من وتيرة العمل في المشاريع وتجاوز البيروقراطية والروتين”.

واضاف ان” استمرار العمل في المشاريع العمرانية يوصل رسالة قوية لقوى الشر والارهاب بان عجلة الحياة ستستمر رغم انوف الاعداء المتربصين بأمن واستقرار العراق”.

 

واوضح ان” الاجتماع تركز حول ما تسعى اليه الوزارة في التوجه لتعظيم الموارد للدوائر البلدية وجرد الاراضي التابعة لها واعلانها كفرص استثمارية”، مؤكداً على” الاستمرار في تطوير وتفعيل كافة المعامل الانشائية التابعة للوزارة لتكون مصدرا من مصادر الدخل للوزارة والتي تسهم نسبيا في سد العجز المالي بسبب قلة التخصيصات المرصودة للوزارة ضمن الموازنة العامة للدولة لعام”.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار