الحلفي يدعو إلى تدقيق عوائل داعش الإرهابي أمنيًا ويحذر من تحولها إلى قنابل موقوتة

امن 02 يونيو 2021 0 41
الحلفي يدعو إلى تدقيق عوائل داعش الإرهابي أمنيًا ويحذر من تحولها إلى قنابل موقوتة
+ = -

حريتي نيوز /حامد المعموري

دعا عضو لجنة الأمن والدفاع عن كتلة سائرون النائب “سعد مايع الحلفي” اليوم الأربعاء إلى أجراء التدقيق الأمني على أفراد عوائل عصابات داعش الإرهابي كافة.

وقال الحلفي : إن عصابات داعش الإرهابي تحمل أفكارًا إجرامية متطرفة لا تمت إلى الإنسانية بصلة ، مبينًا : إن هذه الأفكار الشاذة تمثل مصدر خطر على جميع أبناء الشعب العراقي.

وأضاف الحلفي : إن عناصر هذه العصابات قد غذت نسائهم وأطفالهم بهذه الافكار التكفيرية ، مشيرًا إلى ضرورة الأخذ بنظر الاعتبار الآثار السلبية التي قد تتركها هذه الأفكار على السلم المجتمعي.

وأوضح الحلفي : إن العراق بأمس الحاجة اليوم الى تجفيف منابع الارهاب والقضاء على فلول الخلايا النشطة ، مشيرًا إلى أهمية تعاون المجتمع الدولي في هذا المجال حفاظًا على الأمن الدولي بصورة أشمل.

وأكد الحلفي على أهمية ايجاد الطرق والمعالجات المناسبة للخلاص من الآثار التي تركتها العصابات الإرهابية ، منوهًا إلى وجوب التنسيق مع الجهات المختصة للمساعدة في تصحيح الافكار المنحرفة.

الحلفي دعا الأجهزة الاستخبارية إلى إجراء التحري والتدقيق الأمني بحق عوائل الدواعش القادمين من مخيم الهول في سوريا ، محذرًا من تحول هذه العوائل الى قنابل موقوتة قد تعود بالضرر على أمن عموم مناطق البلاد.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار