الحشد الشعبي يحقق تقدماً من الجسر الياباني بإتجاه الصقلاوية

امن 11 يوليو 2015 0 74
الحشد الشعبي يحقق تقدماً من الجسر الياباني بإتجاه الصقلاوية
+ = -

كشف قيادي في الحشد الشعبي، السبت، عن تحقيق تقدم وصفه بالكبير من الجسر الياباني غربي الرمادي بأتجاه ناحية الصقلاوية القريبة من مدينة الفلوجة ضمن خطة احكام السيطرة على الاخيرة.

وقال هادي الجزائري نائب امر لواء اسد الله الغالب في تصريح اطلعت عليه حريتي نيوز { واح } ، إن “قوات الحشد الشعبي تقدمت خلال الساعات الماضية بشكل كبير جدا من منطقة الجسر الياباني بأتجاه ناحية الصقلاوية المنفذ الاخير لعصابات داعش بأتجاه الفلوجة“.

واضاف الجزائري أن “عصابات داعش في مدينة الفلوجة محاصرة بشكل تام من جهة الجزيرة (الحبانية) ومن جهة ناظم التقسيم ومن جهة الصقلاوية”، مبينا ان “المنفذ الاخير لعصابات داعش الارهابية هو منفذ الخالدية الذي سيغلق خلال ساعات“.

وبين الجزائري أن “تعزيزات عسكرية اضافية وصلت من الحشد الشعبي الى الطريق الرابط بأتجاه الصقلاوية لاغلاقه بصورة تامة واعلان الفلوجة منطقة معزلة عسكريا“.

وتحاصر قوات من الجيش والحشد الشعبي مدينتي الرمادي والفلوجة تمهيدا لاقتحامهما بإنتظار صدور الاوامر من القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي.

 

وتمكنت القوات الامنية والحشد الشعبي من تحرير مساحات واسعة من ناحية الكرمة شرقي مدينة الفلوجة ولم يبق سوى مركز الناحية الذي آخرت القوات الامنية اقتحامه للمحافظة على ارواح المدنيين الذي يستخدمهم التنظيم الارهابي دروعا بشرية.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار