الجيش والحشد الشعبي يعزز قواته في الكرمة

امن 05 يونيو 2015 0 27
الجيش والحشد الشعبي يعزز قواته في الكرمة
+ = -

أعلنت قيادة الحشد الشعبي، اليوم الجمعة، وصول تعزيزات عسكرية من الجيش والحشد الشعبي إلى قضاء الكرمة شرقي الفلوجة للمشاركة بمعارك تطهير القضاء، فيما أكدت أن تنظيم (داعش) عزز قواته في القضاء بـ500 مقاتل.

وقال آمر الفوج الثالث (أحرار الكرمة) التابع للواء 30 في قوات الحشد الشعبي العقيد محمود مرضي الجميلي، في حديث اطلعت عليه وكالة انباء حريتي{واح}، إن “تعزيزات عسكرية وقتالية من قوات الجيش والحشد الشعبي وصلت اليوم إلى قضاء الكرمة قادمة من بغداد استعداداً لاقتحام مركز قضاء الكرمة وتطهير ما تبقى من مناطقها من عناصر تنظيم داعش الإرهابي”.

وأشار الجميلي، إلى أن “هناك معلومات استخبارية تؤكد أن التنظيم عزز قواته في القضاء بـ500 مقاتل من العرب والأجانب والذين تسللوا من الفلوجة إلى القضاء لتعويض خسائر التنظيم”، مؤكداً أن “قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية تسعى لتطهير مركز القضاء والتقدم نحو مدينة الفلوجة لتطهيرها من تنظيم (داعش)”.

يذكر أن تنظيم (داعش) يسيطر على أهم وأبرز مدن الأنبار منذ عام تقريباً على الأحداث والمعارك والمواجهات بين القوات الأمنية والعشائرية ومن أبرز المناطق التي هي تحت سيطرة التنظيم هي الفلوجة والقائم الحدودية بين العراق وسوريا وهيت وراوة ونواح أخرى منها كرمة الفلوجة القريبة من حدود العاصمة بغداد.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار