الجبوري:الشباب جزء فاعل في المجتمع والبرلمان حريص على تشريع القوانين الداعمة لهم

سياسة 12 أغسطس 2015 0 46
الجبوري:الشباب جزء فاعل في المجتمع والبرلمان حريص على تشريع القوانين الداعمة لهم
+ = -

اكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ،اليوم الاربعاء، بمناسبة الذكرى السنوية ليوم الشباب العالمي، على ان الشباب جزء فاعل في المجتمع، والبرلمان حريص على تشريع القوانين الداعمة لهم.

وافاد بيان لاعلام مكتب الجبوري تلقت حريتي نيوز { واح } ان” رئيس مجلس النواب سليم الجبوري استقبل في مكتبه الرسمي , اليوم الاربعاء، مجموعة من الشباب الذين يمثلون مختلف اطياف المجتمع العراقي بحضور رئيس واعضاء لجنة الشباب والرياضة النيابية“.

واكد الجبوري خلال اللقاء على دعمه الكامل لشريحة الشباب باعتبارهم جزء مهم وفاعل في المجتمع العراقي، مبينا ان” البرلمان سيسعى جاهدا لدعم مطالب هذه الشريحة من خلال تشريع القوانين التي تلبي طموحاتهم”، مبديا” حرص مجلس النواب لدعم الشباب العراقي والاهتمام بواقعهم من خلال اعطاء الاولوية لقضاياهم, سيما ما يتعلق بالمشاكل التي تقف عائقا امام مستقبلهم واهمها القضاء على البطالة، والاستفادة منهم في رفد مؤسسات الدولة بالخبرات والطاقات الشبابية“.

 

من جانبه ثمن الوفد الزائر مواقف البرلمان ممثلا برئيس المجلس الداعمة للشباب مشيدين في الوقت ذاته بدور البرلمان في اقرار حزمة الاصلاحات الاخيرة والتي كان لشريحة الشباب نصيب مهم منها والتي من شانها ان تسهم في بناء واستقرار البلد.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار