fbpx

التوتر يصيب عقل أنشيلوتي قبل مباراة إيبار

الجمعة 10 أبريل 2015
| 11:36 صباحًا | 18 مشاهدة
التوتر يصيب عقل أنشيلوتي قبل مباراة إيبار
القسم:
كلمات بحث:

ينبع توتر المدرب الهادئ دائما من النقص العددي لتشكيلته الأساسية ، وغياب بعض اللاعبين المهمين عن اللقاء الذي يعتبره البعض سهلا ، نظرا لإقامته في ملعب سنتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي .

الغيابات المؤكدة في صفوف الميرينغي تطول 3 من مفاتيح اللعب الأساسية ، وهم كريستيانو رونالدو ، وتوني كروس ، وجيمس رودريجيز لإيقافهم بعد الحصول على بطاقات صفراء خلال اللقاء الأخير أمام رايو فاليكانو . ورغم أن إدارة ريال مدريد قررت الطعن على البطاقة التي حصل عليها رونالدو ، إلا أن القرار قد لا يأتي في صالح الفريق ، ليحرم الميرينغي من جهود أفضل لاعب في العالم وهداف الليغا إلى الأن ..

وكان كريستيانو قد تعرض للإسقاط بواسطة أنطونيو أمايا مدافع رايو فاليكانو في الدقيقة 51، إلا أن الحكم ماريو ميليرو لوبيز اعتبر أن المهاجم البرتغالي يدعي السقوط ، ما دفعه لإشهار البطاقة الصفراء في وجهه. ما يزيد قلق أنشيلوتي الحالة غير المستقرة التي يعاني منها نجمه الأخر ، غاريث بيل الذي يعتقد البعض أنه لعب المباراة الأخيرة وهو مصاب ، وسيقرر الجهاز الطبي اليوم إمكانية مشاركته في لقاء إيبار أم لا ، وهو ما يزيد متاعب أنشيلوتي الذي يعاني في غيابات في جميع صفوفه بعد إبتعاد المدافع البرتغالي بيبي للإصابة .

الظروف الحالية التي سبقت لقاء إيبار عقدت حسابات المدير الفني الإيطالي ، الذي سيدفع ببعض اللاعبين في منتصف الملعب ، ويخشى من عدم الإنسجام في منطقة المناورات ، وسط هذه الغيابات وإن كان من شبه المؤكد إشراك إيسكو منذ البداية ليعوض غياب رودريجيز . يذكر أن ريال مدريد يقبع في المركز الثاني برصيد 70 نقطة ، خلف المتصدر برشلونة بأربع نقاط ، بينما يحتل إيبار المركز 14

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)