التعليم العالي تعلن اطلاق الاستمارة الالكترونية للدراسة المسائية

سياسة 19 نوفمبر 2015 0 55
التعليم العالي تعلن اطلاق الاستمارة الالكترونية للدراسة المسائية
+ = -

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي, الخميس، اطلاق استمارة التقديم الالكترونية للدراسة المسائية في الكليات والجامعات الأهلية، فيما مددت مدة التقديم للدراسة الصباحية فيها.

وقال الناطق الرسمي للوزارة حيدر العبودي في بيان صحفي تلقت حريتي نيوز { واح } ، نسخة منه  إنه” بإمكان الطلبة التقديم على الاستمارة من خلال موقع البوابة الالكتروني لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة وتحديد خيار واحد أو خيارات متعددة بما لا يزيد عن عشرة خيارات”.

 واضاف إن” الطلبة من خريجي الدراسة المهنية أو معاهد إعداد المعلمين أو خريجي الاعداديات في إقليم كردستان يتاح لهم الحصول على رقم امتحاني خاص بهم عن طريق الدخول إلى صفحة” توليد الرقم ألامتحاني” والتقديم للدراستين الصباحية والمسائية وبحسب الشروط الخاصة بكل دراسة”.

 

وأكد العبودي إن “الطالب الذي سيظهر له قبول في الكليات الأهلية ضمن الدراسة الصباحية سيحجب اسمه من المتقدمين للدراسة المسائية, “لافتا إلى” تمديد فترة التقديم للدراسة الصباحية في ألكليات الأهلية إلى غاية يوم  السبت الموافق(28 / 11/ 2015 )،  فيما سيتم إتاحة تعديل خيارات الطلبة ألسابقة خلال السقف الزمني للتمديد”. انتهى

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار