التربية تصدر بياناً بشأن انباء الاضراب والاعتصام وتؤكد: جادون بمراجعة المنهج

الأثنين 17 ديسمبر 2018
| 9:37 مساءً | 19 مشاهدة
التربية تصدر بياناً بشأن انباء الاضراب والاعتصام وتؤكد: جادون بمراجعة المنهج
القسم:
كلمات بحث:

حريتي نيوز – بغداد

اعلنت وزارة التربية، الاثنين، أنها جادة بمراجعة المنهج من خلال لجنة تنسيقية عليا شكلت لهذا الغرض، فيما أكدت أن هناك جهات غير مسؤولة تحاول النيل من العراق والعملية التربوية.

وقال وكيل الوزارة للشؤون الادارية ابراهيم حسن عبد ولي في بيان تلقت حريتي نيوز نسخة منه، “عهدنا بنقابتنا لقد أثبتت كما في سابق عهدها أنها في خدمة المعلم والعملية التعليمية”، موضحاً أن “موقفاً آخر مشرف لنقابة المعلمين تنفي فيه دعوتها إلى الإضراب والاعتصام وتوكد بأن هناك جهات غير مسؤولة تحاول النيل من العراق والعملية التربوية”.

وأضاف أن “الوزارة جاده ومنذ حوالي سنة بمراجعة المنهج وخصوصا مادة الرياضيات للمراحل الدراسية الأولى وأيضا مراجعة منهج الدراسة الاعدادية (الإحيائي والتطبيقي)من خلال لجنة تنسيقية عليا شكلت لهذا الغرض من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة التربية برئاسة رئيس هيئة المستشارين الدكتور عبدالكريم”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت انباءً عن سعي لاضراب واعتصام في المدارس خلال الاربعاء والخميس المقبلين من اجل تغيير المنهج الدراسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
خطيب جمعة بغداد: الإلتزام بتعاليم الإسلام وأوامره التي جاء بها الرسول الأكرم هو مقتضى الوعي الإسلامي الكامل عرفتِ ذلك؟ فأجابت: لأنك حين ذكرته وقع حبه في قلبي، فأوحى الله اليه انها صدقت وإني أحببتها لحبها محمداً واكرمها بأن تكون زوجة نبيه يوسف اكراماً لذلك.   وختم اللامي خطبة الجمعة، التي حضرها آلاف المصلين، بدعوة ابناء المجتمع العراقي الى الإلتزام بتعاليم الإسلام واوامره التي جاء بها النبي الأكرم لأنها من مقتضيات الوعي الاسلامي الكامل
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)