التحالف الوطني: التسوية السياسية لا تمثل الحكيم فقط والاحرار لم تشارك بكتابتها

سياسة 31 ديسمبر 2016 0 63
التحالف الوطني: التسوية السياسية لا تمثل الحكيم فقط والاحرار لم تشارك بكتابتها
+ = -

حريتي نيوز – بغداد
اكدت كتلة مستقلون المنضوية في التحالف الوطني ، السبت، ان التسوية السياسية لا تمثل رئيس التحالف عمار الحكيم او كتلته فقط بل تمثل معظم كتل التحالف ، وفيما أوضح بان الجهة الوحيدة التي لم تشارك بكتابة التسوية هي كتلة الاحرار فقط ، أوضح بان وفود التحالف التي التقت مع الجهات الخارجية او الداخلية بشأن التسوية كانت تضم ممثلين عن الكتل السياسية في التحالف.

وقال رئيس الكتلة صادق اللبان ان “التسوية السياسية لا تمثل رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم او كتلته فقط بل تمثل معظم كتل التحالف الوطني” ، مشيراً الى ان “ورقة التسوية اقرت في جلسة علنية للتحالف”.

وأوضح اللبان ان “الجهة الوحيدة التي لم تشارك بكتابة التسوية هي كتلة الاحرار فقط ولكن هي بنفس الوقت لم تعترض عليها” ، مبيناً بان “وفود التحالف التي التقت مع الجهات الخارجية او الداخلية بشأن التسوية كانت تضم ممثلين عن الكتل السياسية في التحالف”.

وكان النائب عن التحالف الوطني علي البديري قد وصف ، الأربعاء الماضي، التسوية السياسية بإنها “مشروع انتخابي” يراد به العودة الى السلطة من جديد ، مشيرا الى ان القادة الذين اخفقوا في ادارة البلد هم الان من يبحثون عن التسوية في محولة لاقناع الشعب.

واقترح رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم، مشروع ما اسماه بالتسوية السياسية من اجل جمع الافرقاء السياسيين على طاولة واحدة ووضع الحلول اللازمة لمرحلة عراق ما بعد داعش.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: