التجارة تواصل استلام السكر المحلي من مخازن الوزارة

متفرقة 25 Jan 2016 0 69
التجارة تواصل استلام السكر المحلي من مخازن الوزارة
+ = -

اعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية مواصلة تدفق مادة السكر المنتج محليا لسد حاجة البطاقة التموينية للاشهر المقبلة وسد العجز الحاصل في الاشهر الماضية.

وقال مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية قاسم حمود في بيان تلقته حريتي نيوز { واح }  بان مخازن الشركة في بغداد والمحافظات لازالت تستقبل كميات من السكر المنتج المحلي بعد التعاقدات التي اجريت مع احد المعامل المحلية لانتاج السكر تطبيقا لتوجيهات الحكومة بدعم المنتوج الوطني .

واضاف بان ملاكات الشركة في بغداد والمحافظات تواصل العمل خلال 24ساعة وحتى خلال العطل الرسمية لاستلام كميات السكر وتوزيعها بشكل مباشر على الوكلاء وحسب الرقعة الجغرافية لكل وكيل في حين بدات الاجهزة الرقابية في الشركة بمتابعة عمليات الاستلام والتجهيز والتدقيق قي الكميات المجهزة ومدى استلام المواطن لها.

مضيفا بان الشركة عازمة هذا العام على توفير المفردات دون نقص خاصة وان السيد وزير التجارة شكل غرفة عمليات لمتابعة عمليات التجهيز وتاشير حالات الخلل في جميع مناطق البلاد فضلا عن معالجة حالات التقصير التي شابت عمليات التجهيز خلال العام الماضي والتي يقف خلفها عدم وجود رؤية تعاقدية ونكول بعض الشركات المتعاقد معها الامر الذي جعل الارباك يسود عمليات التجهيز والتوزيع .

شاركنا الخبر
آخر الأخبار