fbpx

البصرة تستنكر قرار الرئيس الامريكي ترامب بالاعتراف القدس عاصمة لاسرائيل

الجمعة 8 ديسمبر 2017
| 2:41 مساءً | 21 مشاهدة
البصرة تستنكر قرار الرئيس الامريكي ترامب بالاعتراف القدس عاصمة لاسرائيل
القسم:
كلمات بحث:

حريتي نيوز / محمد العيداني – البصرة

تظاهر الالاف من اهالي البصرة تلبية لنداء سماحة السيد القائد مقتدى الصدر في البصرة ظهر اليوم عقب انتهاء صلاة الجمعة د في منطقة خمسة ميل استنكارا على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب المتعلق بالاعتراف رسميا بالقدس عاصمة لاسرائيل.

وقال رئيس اللجنة التحشيدية في العراق السيد إبراهيم الجابري الذي شارك في التظاهرة لحريتي نيوز ان” التظاهرات المنددة باعتبار القدس عاصمة إسرائيلية انطلقت في كافة محافظات العراق لاستنكار قرار الرئيس الأمريكي لافتا إلى أن تلك التظاهرات ستستمر ضد هذا القرار سيما وان القدس تعتبر أولى قبلتي المسلمين.

إلى ذلك أكد المتظاهرون انه في حال لم يتراجع ترامب عن قراره باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل فانهم سيقومون بإجراءات أخرى بحسب أوامر الصدر.

وطالب زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر امس الخميس السعودية بانهاء حربها في اليمن وتوجيه الجهود لتحرير القدس وفيما دعا فصائل المقاومة لإجتماع طارئ حذر اسرائيل من قتالها عبر سوريا مشيرا الى الى انه اذا كانت الفصائل جادة بالهجوم على اسرائيل فانه سيكون اول جندي.

كما دعا لتظاهرة موحدة في كافة الدول العربية بوقت موحد، فيما حذر اسرائيل من ان قواته قادرة على الوصول اليها عبر الحدود السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

More
عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)