البرلماني العراقي نايم ورجليه بالشمس !!!

مقالات 05 يونيو 2015 0 38
البرلماني العراقي نايم ورجليه بالشمس !!!
+ = -

في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد منح مجلس النواب العراقي عطلته الصيفيه المفتوحة التي كان من المتوقع عدم اعطائها في هذا الوقت المتأزم وتأجيلها الى وقت مناسب، لكن اقرها والى شعارا اخر دون تحديد موعد رسمي لانعقادها مرة اخرى هنا اخذ الكثير من ابناء هذا الشعب المظلوم تصوراته الكبيرة على ان النواب سيلتحقون مع المجاهدين لقتال داعش في الانبار والموصل!!! البعض توقع منا الامر حقيقي؟؟

لكن ومن خلال متابعتنا لما يجري من احداث وتطورات على المستوى الامني فقد تناقلت وسائل الاعلام عن سفر اكثر من 184 نائب لقضاء العطلة خارج العراق في مقاهي لبنان وتركيا والاردن!!. ” نايم ورجليه بالشمس ” مثل عامي عراقي معروف حاير عليمن اطلقه على الشعب ام البرلمان الهزلي الذي جعل من قاعته حلبة للصراع بين احزاب ترقص على جراح مواطن نائم بشكل عميق لايصحوا من سباته!! البعض من الهزلي لايعلم مايعنيه مواطن لبس السواد على شهدائه الذين روت دمائهم الزكية ارض العراق لاجل حرب سببها اصحاب الكراسي وتصريحاتهم الملقنه؟؟

يابرلمان العراق كان الاجدر بك ان تقضي عطلتك في السواتر الامامية مع المجاهدين لقتال الدواعش!! يا برلمان الليل متى تصحوا وبكاء ايتام الشهداء يصدع جوعا ويشكو اهمالا وقانونا؟ يابرلمان يابرلمان يابرلمان؟هل نسيتم كيف كنتم تقفون في باب الفقير وتستجدون منه صوته تذكروا ذلك قليلا!! اصحوا كفى نوما في العسل فشهر السعادة ينتهي عن قريب قريب قريب….

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار