البديري : إقبال المضربين عن الطعام في مساجد وحسينيات المحافظة حدث تاريخي يشهده البلاد

متفرقة 10 سبتمبر 2016 0 57
البديري : إقبال المضربين عن الطعام في مساجد وحسينيات المحافظة حدث تاريخي يشهده البلاد
+ = -

حريتي نيوز – واسط

أعلنت اللجنة المشرفة الجماهيرية المشرفة عن إضراب المواطنين عن الطعام في محافظة واسط عن مشاركة اكثر من خمسة الألف مواطن بالإضراب في حسينيات وجوامع المحافظة ،. فيما توقعت زيادة الإعداد يوم غدا السبت للمشاركة بهذا الحدث التاريخي.

وقال عضو اللجنة الجماهيرية المشرفة عن الاضراب في واسط الاستاذ علي حميد البديري في حديث لحريتي نيوز {واح} ان” عدد المشاركين في الاضراب بلغ هذا اليوم خمسة الألف مواطن واسطي توزعوا على اكثر من ٢٧ مسجد وحسينية في عموم أقضية ونواحي المحافظة “.

وأضاف ان ” قضاء الكوت شهد نسبة إقبال بلغت ٢٧٠٠ مضرب عن الطعام نال جامع الكوت الأكبر الحصة الأكبر مها بعدد الحضور الذي تجاوز ٧٠٠ مواطن ، فيما توزعت الإعداد الباقية على جوامع حي الحوراء والهورة والأنوار والحكيم وعدد من المقرات الاخرى . لافتا الى ان ٢٣٠٠ مواطن مضرب عن الطعام شهدته باقي أقضية ونواحي المحافظة “.

وأكد البديري ان ” اللجنة المشرفة توقعت زيادة الإعداد ليوم غدا بعد ان دعوة السيد مقتدى الصدر الى الصيام ومباركته مشاركة النساء والمغتربين خارج البلد بهذا الحدث التاريخي الذي يشهده العراق ، بالاضافة الى مشاركة الصدر الشخصية في الاضراب”.

شاركنا الخبر
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: