الامن والدفاع تهدد بفضح اسماء المسؤولين عن تاخر رواتب الجنود والشرطة في جبهات القتال

امن 29 يوليو 2015 0 34
الامن والدفاع تهدد بفضح اسماء المسؤولين عن تاخر رواتب الجنود والشرطة في جبهات القتال
+ = -

هددت لجنة الامن والدفاع النيابية بفضح اسماء المسؤولين عن تأخير رواتب الجنود والشرطة في جبهات القتال, داعية وزارات المالية والداخلية والدفاع الى صرف رواتبهم قبل جميع الوزارات لرفع الروح المعنوية للمقاتلين.

وقال رئيس اللجنة حاكم الزاملي في مؤتمر حضره اعضاء لجنة الامن في مجلس النواب، في حديث متلفز تابعته حريتي نيوز {واح} .ان”, ان “رواتب الجنود والشرطة والضباط في وزارتي الدفاع والداخلية تتأخر عن باقي الوزارات”, مشددا على ضرورة ان “تكون الداخلية والدفاع اولى الوزارات التي تستلم الرواتب وهذه مسؤولية القائد العام للقوات المسلحة“.

واضاف ان “الترقية للضابط حق مكفول بالدستور والقانون ولا يحق لاحد منع اعطاء الرتبة لمن يستحق , لافتا الى انهناك جنود عشر سنوات يقاتلون ولا يمنح الرتبة العسكرية, وكأنه لا يوجد هناك قانون خدمة وتقاعد عسكرية“.

وطالب الزاملي, “القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والداخلية بعدم تأخير ترقية الجنود والضباط دون سبب”, مؤكدا ان” قانون الخدمة والتقاعد يجب ان يطبق”, داعيا “الاخوة ان لا يجاملوا بهذه الامور“.

 

وحذر رئيس لجنة الامن من “فضح اسماء المسؤولين عن تأخير رواتب الجنود والشرطة في جبهات القتال, ان كان وزير المالية او الدفاع او الداخلية او الاخت طيف المسؤولة عن الموازنة في وزارة المالية”.انتهى3

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار