الاعرجي يؤكد على اعتماد المركزية في القرارات المتعلقة بالمؤسسة العسكرية

سياسة 19 يوليو 2015 0 33
الاعرجي يؤكد على اعتماد المركزية في القرارات المتعلقة بالمؤسسة العسكرية
+ = -

اكد نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي، الأحد، على ضرورة إيجاد حالة من التفاعل الإيجابي بين مختلف صنوف الأجهزة الأمنية وقوى الحشد الشعبي، مشدداً على اعتماد المركزية في القرارات المتعلقة بمختلف الفعاليات العسكرية.

وقال مكتب الاعرجي في بيان تلقت حريتي نيوز { واح } نسخه منه، إن “نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي زار، مساء أمس، القطعات العسكرية المنتشرة على أطراف سامراء وناحية الاسحاقي جنوب صلاح الدين”، مبيناً أن “الاعرجي اطلع على أهم الإجراءات والخطط المعتمدة لمسك المناطق المحررة وصد محاولات تنظيم داعش لتشتيت الجهود الرامية إلى التشويش على انتصارات القوات الأمنية”.

وأكد الاعرجي بحسب البيان على “ضرورة إيجاد حالة من التفاعل الإيجابي بين مختلف صنوف الأجهزة الأمنية وقوى الحشد الشعبي بما يسهم بإدامة زخم المعركة ضد العصابات الإجرامية، وتحقيق المزيد من الانتصارات”، مشدداً على “اعتماد المركزية في القرارات المتعلقة بمختلف الفعاليات العسكرية”.

ودعا الاعرجي إلى “الالتزام بتوجيهات و أولويات المؤسسة العسكرية الرسمية”، مشيداً بـ “الدور المهم والمحوري الذي يلعبه أبطال الحشد الشعبي وأبناء العشائر في إطار الحرب ضد داعش”.

 

وتخوض القوات الأمنية متطوعي الحشد الشعبي وأبناء العشائر في المحافظات الغربية حرباً ضد عناصر تنظيم “داعش” لتحرير المناطق التي سيطر عليها إفراد التنظيم في محافظات ديالى والانبار وصلاح الدين والموصل وكركوك.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار