الإعلام الحربي يعلن السيطرة على مدخل الرشاد ومحطة وقود الكرمة ورفع العلم العراقي

امن 25 مايو 2016 0 5
الإعلام الحربي يعلن السيطرة على مدخل الرشاد ومحطة وقود الكرمة ورفع العلم العراقي
+ = -

أعلنت خلية الإعلام الحربي، الأربعاء، عن سيطرة فوج استطلاع عمليات بغداد وفوج مقاتلي عشائر الانبار على مدخل الرشاد ومحطة وقود الكرمة، مؤكدة رفع العلم العراقي فيهما.

وقالت الخلية في بيان تلقته حريتي نيوز {واح}، إن “فوج استطلاع عمليات بغداد وفوج مقاتلي عشائر الانبار دخلا قضاء الكرمة من المدخل الشمالي، وسيطرا على مدخل الرشاد ومحطة وقود الكرمة الذي يعتبر مدخل الكرمة الشمالي”.

وأضافت أن “القوات الأمنية المشتركة رفعت العلم العراقي ومازالت العمليات مستمرة والتقدم متواصل”.

وأعلنت خلية الإعلام الحربي في وقت سابق اليوم الأربعاء، عن انطلاق عملية عسكرية لتحرير جزيرة الخالدية باتجاه الجسر الياباني، بقيادة عمليات الانبار.

وكانت خلية الإعلام الحربي أعلنت أمس الثلاثاء، عن تحرير الفرقة 14 قرية البو جاسم شمال الكرمة وتفجير آلية مفخخة قبل وصولها للقطعات العسكرية، مؤكدة هروب إعداد من عناصر داعش الإرهابي ضمن منطقة الزركة وقتل أحد القيادات شمال الكرمة، كما أعلنت عن تطهير تحرير الفرقة السادسة التابعة لقيادة عمليات بغداد قرية اللهيب شرق ناحية الكرمة، مؤكدة إكمال الفرقة ١٤ تحرير وتطهير قرية البو خنفر  شمال الناحية.

 

يشار إلى أن خلية الإعلام الحربي أعلنت أول أمس الاثنين، عن مقتل والي الفلوجة المدعو “حجي حمزة” والقيادي في تنظيم “داعش” المدعو “عامر الانصاري”، مشيرة إلى مقتل 30 ارهابيا في منطقة البو شجل، فيكا أكدت رصد هروب كبير للإرهابيين في منطقة الروفه وتدمير موقع الاتصال لداعش. انتهى3

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار