اعتقال 50 من “بائعات الهوى” في اربيل

امن 10 أبريل 2017 0 6
اعتقال 50 من “بائعات الهوى” في اربيل
+ = -

pvdjd kd,. – ;v]sjhk
اعلن قائممقام مركز محافظة اربيل عاصمة اقليم كوردستان نبز عبد الواحد، اليوم الاحد، ان الجهات المختصة تمكنت خلال الليلي القليلة الماضية من اعتقال اكثر من 50 من النساء “بائعات الهوى”، منوها الى احتجاز هؤلاء النسوة وفق القوانين المعمول بها بهذا الصدد.

وقال عبد الواحد في تصريحات صحفية اطلعت عليها حريتي نيوز ، انه بهدف القضاء على عمل بائعات الهوى فقد تم خلال الليالي الماضية اعتقال اكثر من 50 بائعة هوى في مركز محافظة اربيل بسبب ممارستهن بشكل غير قانوني.

واضاف عبد الواحد انه بموجب القانون وقرارات وزارة الداخلية فان ممارسة البغاء ممنوع في جميع الاماكن، لافتا الى ان اي شخص يمارس ذلك يتعرض للاعتقال.

ولفت الى ان النساء اللائي يعملن في الاماكن العامة المرخصة ويقمن بممارسة البغاء فيها فان تلك الاماكن سوف تغلق وفق القانون.

واوضح عبد الواحد ان اربعة اماكن تجارية كبيرة كانت تملك اجازة العمل تم اغلاقها جميعا بسبب استخدامها للفتيات العاملات فيها لممارسة البغاء.

واشار الى ان هذه الحملة التي بدأت لاعتقال النساء اللاتي يمارس البغاء ستستمر ، موضحا ان اغلب الفتيات المعتقلات من الاجنبيات او من سكنة المناطق الوسطى والجنوبية من العراق، حسب قوله

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار