استشهاد وأصابة 23 آخرون بانفجار سيارة مفخخة في قضاء الخالص شمال غربي ديالى

امن 25 يوليو 2016 0 19
Iraqi security forces inspect the site of a car bomb attack on the outskirt of Diyala province May 24, 2015. The attack killed three civilians and wounded eight others, police and medical sources said. REUTERS/Stringer TPX IMAGES OF THE DAY
+ = -

حريتي نيوز – ديالى
أفاد مصدر في الشرطة المحلية، اليوم الاثنين، بأن 18 شخصا استشهدوا وأصيب 23 آخرون على الأقل بانفجار سيارة مفخخة في قضاء الخالص شمال غربي محافظة ديالى.
وقال المصدر لحريتي نيو ز{ واح } إن “سيارة مفخخة كانت مركونة قرب أحد مداخل قضاء الخالص الرئيسة انفجرت، صباح اليوم، مما ادى إلى استشهاد 18 شخصا وإصابة 23 آخرين في حصيلة أولية للتفجير الإجرامي”، مشيرا إلى أن “التفجير أدى أيضا إلى إحداث أضرار مادية وحرق عدد من العجلات المدنية”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن “القوات الأمنية فرضت اجراءات مشددة حول موقع التفجير ومنعت الاقتراب منه، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل الجرحى إلى مستشفى قريب والجثث إلى دائرة الطب العدلي”.
ويعاني قضاء الخالص التابع لمحافظة ديالى من تكرار الهجمات الاجرامية التي تستهدف بين الحين والآخر تجمعات للمدنيين وأخرى لرجال الأمن مما يسفر عن سقوط العشرات من الشهداء والجرحى.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار