احمد الصدر يلتقي جلال الطالباني، واعضاء الاتحاد الكردستاني يشيدون بالمواقف الوطنية للسيد مقتدى الصدر

سياسة 24 أبريل 2017 0 7
احمد الصدر يلتقي جلال الطالباني، واعضاء الاتحاد الكردستاني يشيدون بالمواقف الوطنية للسيد مقتدى الصدر
+ = -

حريتي نيوز / محمود اللامي – متابعة

التقى السيد احمد الصدر ،اليوم الاثنين، زعيم الاتحاد الوطني الكردستاني السيد جلال الطالباني وعدداً من أعضاء الاتحاد في السليمانية بحضور الشيخ صباح الساعدي والدكتور ضياء الاسدي والشيخ محمد الموصلي والدكتور نصار الربيعي لاطلاعه على مشروعي الزعيم العراقي سماحة السيد مقتدى الصدر “إصلاح الانتخابات وانتخاب الإصلاح” ومشروع بعد تحرير الموصل”.
ونقل السيد احمد الصدر تحيات الزعيم العراقي السيد مقتدى الصدر وتمنياته بان يكون بصحة جيدة ، مشيراً الى ان سماحته بانتظار عودته مجدداً للعمل السياسي كون الوضع في البلاد يحتاج الى العقلانية التي يتحلى بها السيد الطالباني.
واشاد السيد احمد الصدر بمواقف السيد جلال الطالباني ، معتبراً اياه صمام الامان في العراق اذ ان هناك الكثير من الخلافات السياسية التي تم التوافق على حلها بعد تدخله المباشر فيها.
وعرض رئيس اللجنة الخاصة المكلفة بتنفيذ بنود المشروعين السيد احمد الصدر أهم البنود وما تتضمنه من مواد هامة تسهم في الوصول إلى انتخابات حرة نزيهة عادلة بعد اختيار مفوضية انتخابات مستقلة جديدة وتشريع قانون انتخابات يلبي طموحات ابناء الشعب العراقي.
وقدم السيد الصدر شرحاً مفصلاً عن مشروع ما بعد تحرير الموصل من دنس عصابات داعش الإرهابية بعد التأكيد على إجراء المصالحة المجتمعية بين أبناء الشعب الواحد وتضافر الجهود بغية إنشاء صندوق دولي لإعمار المناطق المتضررة والمساهمة الفاعلة بإغاثة النازحين لإنهاء معاناتهم وإعادتهم إلى ديارهم.
من جانبهم رحب أعضاء الاتحاد الوطني الكردستاني بسماحة السيد احمد الصدر والوفد المرافق له ، مشيدين بمواقف الزعيم العراقي سماحة السيد مقتدى الصدر الوطنية ومشاريعه الاصلاحية وبالأخص مشروعي “إصلاح الانتخابات وانتخاب الاصلاح” و “ما بعد تحرير الموصل” وسعيه المستمر لإيصال العراق الى بر الامان.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار