اتحاد الصحفيين والاذاعيين يكرم عدد من مسؤولي واعلاميي محافظة واسط

تقارير وحوارات 27 Jun 2015 0 80
اتحاد الصحفيين والاذاعيين يكرم عدد من مسؤولي واعلاميي محافظة واسط
+ = -

اكد الدكتور علي حنون نائب رئيس اتحاد الصحفيين والاذاعيين والتلفزيونيين على الدور الريادي للحكومة المحلية في مساعدة الاتحاد وفروعه .

وقال حنون لحريتي نيوز { واح } ، ان ” للحكومة المحلية في واسط دورا رياديا في تواصلها ومساعدتها للوسط الثقافي ” ، مبيننا ان ” لابد من وقفه جاده من قبل جميع الاعلاميين بكافة انتمائهم للوقوف ضد داعش وبارك انتصار ات الجيش والحشد الوطني المقدس وتقدم شاكر لاهالي واسط حسن الضيافة والكرم ” .

جاء ذلك خلال الندوة التي اقامها الاتحاد الفرعي على قاعة كلية التربية الرياضية في واسط بحضور رئيس جامعة واسط الدكتور عبد الرزاق النصيري ومعاونية عدد كبير من اساتذه الجامعة وقائد شرطة واسط ونائب المحافظ المهندس عادل الزركاني حيث تم تكريم عدد من الشخصيات التي ساهمت بشكل فعال في الوقوف ومساعدة الاتحاد في واسط حيث قام مدير الاتحاد المركز لاتحاد الصحفيين التلفزيونيين والاذاعيين بتكريم قائد شرطة واسط ومحافظ واسط ورئيس جامعة واسط وبعض الاساتذه .

من جانبه بين الدكتور عبد الرزاق النصيري رئيس جامعة واسط لحريتي نيوز { واح } ، ان ” تكريم اليوم له من قبل الاتحاد الصحفيين والاذاعيين لما قدمه من دعم معنوي لهم وانه فخور بشباب واسط الاعلامي لما يقوموا به من خدمه للمحافظه وتواجدهم بساحات القتال لنقل الحقيقة ” .

كما واكد علي فضيلة الشمري رئيس اتحاد الصحفيين والاذاعيين في واسط بين لحريتي نيوز { واح } ، ان ” الاتحاد الرئيسي قام اليوم بتكريم عدة شخصيات منها محافظ واسط وقائد الشرطة ورئيس جامعة واسط عرفانا لما قدموه من دعم معنوي للاتحاد وللاخوة الاعلاميين ” . يذكر ان فرع الاتحاد في واسط يضم اكثر من 90 عضو في واسط وهو مسجل لدى رئاسة الوزراء .

 

 

 

 

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار