ابناء واسط : محافظة بغداد رفعت اكثر من 100 سيطرة امنية وقيادة شرطة واسط تنصب سيطرات في شوارع مزدحمة مروريا!

تقارير وحوارات 14 مايو 2017 0 6
ابناء واسط : محافظة بغداد رفعت اكثر من 100 سيطرة امنية وقيادة شرطة واسط تنصب سيطرات في شوارع مزدحمة مروريا!
+ = -

حريتي نيوز – واسط
استنفر ابناء مدينة الكوت ما تقوم به قيادة شرطة واسط من نصب سيطرة قرب مصرف الرافدين في شارع الكورنيش باعتبار ان هذا الشارع هو مكان لتوقف سيارات التكسي لعيادات الاطباء والصيدليات في مركز مدينة الكوت .
وطرح الاعلامي طه الرديني في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي موضوع للنقاش طريقة نصب قيادة شرطة واسط هذه السيطرة قرب قرب مصرف الرافدين في ظل الزحام في هذه المنطقة وخاصة في اوقات العصر والمغرب حيث يعتبر هذا الشارع من الشوارع الرئيسية التي يسلكها المرضى ” .
واوضح في منشوره على موقع التواصل الاجتماعي ” ما هي الجدوى من نصبها في هذا المكان المكتضة والمزدحم علما انها تقع في قلب مدينة الكوت هل الدافع امني اعتقد ان العجلات تمر بعدت سيطرات قبل ان تصل الى هذا المنطقة وبالتالي ماهي الفائدة منها علما ان بغداد التي لا يمر فيها يوم لا تحدث فيه تفجيرات رفعت اكثر من 100سيطرة خلال الايام الماضية وكما يعلم ان الجميع ان الخطط الامنية في كل العالم هي نصب كاميرات مراقبة في مداخل ومخارج المدن و اعتقد ان هذه السيطرة ستكون نقطة زحام كبيرة في قلب المدينة ” .
كما وناشد عدد كبير من ابناء مدينة الكوت قائد شرطة واسط اللواء قاسم راشد برفع القطع الذي يبلغ طوله نصف كيلو متر اضافة الى ان مكان السيطرة يعتبر في مكان ازدحام مروري ربما هذا ما سيسبب تكاثف السيارات بصورة اكثر من السابق لنصب السيطرة الامنية .

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار